كيف تتخلص من شجرة عيد الميلاد في المانيا؟

0 251

كيف تتخلص من شجرة عيد الميلاد في المانيا؟

مع انتهاء شهر الأعياد و قدوم العام الجديد، قد يجد البعض صعوبة في التخلص من زينة الأعياد والأهم الشجرة. وفي المانيا هناك مجموعة طرق للتخلص من الزينة و الاكسسوارات، وهي:

خدمة جمع القمامة و شجرة عيد الميلاد:

تحدد معظم خدمات جمع القمامة في جميع أنحاء ألمانيا يومين لجمع أشجار عيد الميلاد التي وضعها السكان في الشارع. وعادةً ما تكون الأيام من 6 يناير إلى آخر الأسبوع الثالث أو حتى الرابع من الشهر.

و إذا كنت تريد أن تتخلص من شجرتك، تأكد من إزالة كل الزينة و الديكورات عليها و ضعها في الشارع بالتاريخ المحدد بدون كيس قمامة، و يجب وضع الأشجار في الشارع قبل يوم أو يومين من تاريخ التجميع المحدد محليًا .

و يتم جمع الأشجار من كل حي و تقطيعها بواسطة شركة التجميع المحلية وتسخينها في محطات طاقة الكتلة الحيوية لتزويد المنازل بالطاقة والتدفئة.

تبرع بشجرتك إلى حديقة الحيوانات:


تعيش الأفيال وحيوان الرنة وثور البيسون في ألمانيا في موسم الأعياد على قضم الأشجار. لذلك ترحب العديد من حدائق الحيوان بتبرعات شجرة عيد الميلاد من السكان المحليين ، والتي تعطى للحيوانات الموجودة في حديقة الحيوان.

إعادة تدوير شجرة عيد الميلاد في الحديقة:


إذا كان لديك حديقة ، يمكنك إعادة تدوير شجرتك عن طريق تقطيعها إلى أغصان صغيرة ، وبالتالي ستتحول إلى سماد أو تستخدم لعزل النباتات الأخرى. كما يمكن استخدام جذوع الأشجار المقطعة كحطب للتدفئة.

لا تعيد زراعة الصنوبر في أرضك:

يمكن زراعة شجرة الصنوبر أو شجرة عيد الميلاد لتبقى حتى العام القادم إذا سقيتها بشكل صحيح، ويمكن إعادة زرعها وإعادة استخدامها للعام المقبل. و إذا كنت ترغب في اتباع هذا الطريق في ألمانيا ، فهناك بعض القواعد التي يجب أن تكون على دراية بها.

حيث يسمح لمالكي الحديقة أو قطعة الأرض الخاصة بإعادة زراعة أشجارهم في أراضيهم الخاصة أو الحديقة المستأجرة. و يحظر غرس أشجار التنوب والأرز والصنوبر والعرعر وأشجار السرو الكاذبة إذا كنت في جمعية توزيع .

ماذا سيحدث لشجرة عيد الميلاد الخاصة بك؟


كمواطن ألماني يجب الالتزام بالقوانين الخاصة بالتخلص من شجرة عيد الميلاد ، و يجب مراعاة بعض الخيارات التي يجب مراعاتها. و قد يتسبب التخلص من شجرتك بشكل غير صحيح إلى دفع غرامة تصل إلى 500 يورو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد