ماهي الخدمات التي يقدمها مركز دعم المستهلك في المانيا .Verbraucherzentrale

0 1٬144

مراكز دعم المستهلك في ألمانيا . الموقع الرسمي Verbraucherzentrale

وهي عبارة عن مكاتب حكومية تساعدك مجانا بتقديم معلومات و إستشارة قانونية عن طريق (محاميين و قانونين) بشكل مجاني وتساعدك بحل مشاكل العقود والغرامات.

(وممكن توكل محامي عن طريقهن بتكلفة رمزية تكون غالبا بين 10 يورو لحد 600 يورو كحد  اقصى)

بمجرد كتاب اسم على خريطة جوجل تظهر لك عناوين والمراكز القريبة منك 

↔ راح نشرح بالتفصيل (عن الخدمات).

1 – تقديم إستشارة مجانية لمشاكل عقود البيوت والسكن (بيع شراء آجار ) مع صاحب المنزل او الشركات العقارية .. و حل المشكلات مع امكانية توكيل محامي و فسخ العقود .

2 – تقديم المساعدة والنصائح المجانية الخاصة بالتلفون و عقود الانترنت DSL (وحل مشكلاتها وفسخ عقودها قانونيا بأسعار رمزية)

3 – المساعدة في الغاء العقود المبرمة بالخطأ مع المواقع (النصب والاحتيال) على شبكة الانترنت.

4 – المساعدة في تخفيض و الغاء غرامات الفواتير (كهرباء – غاز وتدفئة – تأمين صحي – انترنت – تلفزيون وراديو – تحميل افلام … الخ)

5 – المساعدة في إلغاء وتخفيض المخالفات الناتجة عن انذارات حقوق التأليف و النشر (تحميل افلام وبرامج محمية)

6 – المساعدة في حل المشاكل مع البنوك (غرامات – فؤائد – فسخ عقود) وتقديم نصائح مجانية لفتح حساب جاري (قروض – إدخار – حساب جاري)

6 – المساعدة وحل مشاكل التأمين الصحي وشركات التأمين الصحي (ورفع دعاوى قضائية ضد شركات التأمين الصحي في حالات التهرب من دفع اجور الطبابة والمشافي.)

7- المساعدة في إنشاء وحل مشاكل طلبات تأمين المسؤوليّة ضد الغير (وهو مهم لمن لديهم سيارات).

8 – المساعدة في حل مشاكل (فسخ العقود) عقود الهواتف الخلوية المبرمة قبل انتهاء مدة التعاقد (القانونية) دون دراية بالتوابع القانونية الحتمية.

مثلا : مدة عقود الهواتف الخلوية في المعتاد إلى 24 شهر.

 ولا يستطيع المستهلك فسخ العقد خلال هذه المدة إلا في حالات خاصة، مثل الانتقال إلى خارج البلاد أو في حالات الإفلاس الشخصي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد