مدينة ميونخ بين الحقيقة والخيال

0 259

مدينة ميونخ بين الحقيقة والخيال

تعتبر مدينة ميونخ وجهة شهيرة للسياح من جميع أنحاء العالم ، كما أنها من أهم المدن الألمانية وأكثرها غلاء. لكن هل تقييم ميونخ وسمعتها منصف بحقها أم أنه مبالغ فيه ؟

ميونخ مبالغ بتقييمها:

أفاد تصنيف حديث اعتمد على تقييمات السائحون أن ميونيخ هي رابع مدينة حاصلة على تقييم مبالغ فيه في العالم ، والمدينة الألمانية الوحيدة التي وصلت إلى قائمة المدن العشرة الأوائل بين المدن المبالغ بتقييمها.

و تأتي ميونيخ على رأس القائمة في العديد من التصنيفات والتقييمات.
حيث أنّها واحدة من أغلى المدن في ألمانيا. بينما وجد استطلاع رأي آخر أنّ هذه المدينة يقيم فيها السكان الأكثر فظاظة في ألمانيا.
في المقابل، كشفت دراسة استقصائية حديثة أجرتها InterNations، أنّ ميونخ كانت ضمن العشرة الأوائل في العالم من حيث جودة حياة المغتربين.

وتستقبل ميونخ عدد كبير من السياح، حيث استقبلت العام الماضي فقط حوالي ستة ملايين زائر .
و وجد تحليل بيانات جديد أن ميونيخ وصلت إلى المراكز الخمسة الأولى في تصنيف غير حقيقي أو مشكوك فيه إلى حد ما.

و وفقاً للآلاف من الآراء و التقييمات على الإنترنت ومواقع التواصل ، مثل TripAdvisor ، kingcasinobonus.uk، اعتبرت ميونخ أنها رابع أكثر مدن العالم مبالغ في تقييمها .
حيث غادر 15.7 ” من جميع السياح هناك وهم يشعرون بخيبة أمل.
وتعتبر هذه النسبة أعلى من أي مدينة أخرى، مثل لندن أو باريس و التي دخلت قائمة المدن الأكثر تقييماً العشرة الأوائل.
لكن ميونيخ أفضل حالًا من بانكوك وأنطاليا، واحتلا المركزين الأول والثاني.

وفي ميونخ، يعاني السياح من خيبة أمل بعد الزيارة، وهي أكثر من خيبة زيارة المتحف الألماني في ميونيخ ،والتي بلغت نسبتها واحد من أصل عشرة.

كما احتل مهرجان أكتوبر المشهور عالمياً، و أشهر عرض ومهرجان سياحي في المدينة ، المرتبة السادسة ، حيث غادر 10% من الزوار خيام البيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد