مهرجانات وفعاليات الصيف الألماني في شهر يونيو

0 574

مهرجانات وفعاليات الصيف الألماني في شهر يونيو

بدأ فصل الصيف و بدأت معه الفعاليات و المهرجات الموسيقية و النشاطات المثيرة…إليك أفضل الفعاليات في شهر حزيران/يونيو بألمانيا:

مهرجان هيسينتاغ من 2 إلى 11 يونيو في فونغشتات:

مهرجان Hessentag هو مهرجان سنوي يقام في مدينة مختلفة كل عام في جميع أنحاء ولاية هيسن بهدف علمي لتسليط الضوء على التنوع البيولوجي في المنطقة.

وهذا العام سيعقد المهرجان في فونغشتات، وهي بلدة صغيرة جنوب هيسن. ويقدم مجموعة متنوعة من العروض الثقافية والحفلات الموسيقية والمعارض ، والتعريف بثقافة وتقاليد هيسن.

مهرجان باخ في لايبزيغ من 8 إلى 18 يونيو:

هو مهرجان موسيقي ، و سيحتفل هذا العام بمرور ثلاثمائة عام على تولي المؤلف الموسيقي المشهور عالمياً باخ دور المايسترو في كنيسة سانت توماس في لايبزيغ في عام 1723.

وسيتم تكريم الإرث الموسيقي للملحن العبقري من خلال عروض موسيقية.

مهرجان يوروفولك في إنجلهايم أم راين من 9 إلى 11 يونيو :

تستضيف مدينة إنجلهايم أم راين على ضفاف نهر الراين مهرجان يوروفولك الشعبي منذ 59 عاماً.

و سيتضمن المهرجان هذا العام مجموعة من العروض الموسيقية ، و أكشاك متنوعة للزوار للاستمتاع بالمأكولات اللذيذة والملابس الأنيقة والآلات الموسيقية وغيرها.

كيلر وش في مدينة كيل من 17 إلى 25 يونيو:

Kieler Woche هو مهرجان بحري والأكبر في العالم، وفيه يتم عرض سباقات القوارب مع أجواء المهرجانات المفعمة بالحيوية. بالإضافة إلى العروض الموسيقية والمعارض الفنية و الألعاب النارية المذهل والمناطيد.

مهرجان تولوود ، ميونيخ 16 يونيو – 16 يوليو:

مهرجان تولوود الصيفي في ميونيخ هو مهرجان احتفالي يستمر لشهر، و يختص بعرض الفنون والموسيقى والثقافة والتوعية البيئية .

و يقدم مجموعة من الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية والمعارض بالإضافة إلى ورشات العمل التوعوية حول عدد من القضايا الاجتماعية والبيئية الهامة كتغير المناخ وحقوق الإنسان.

مهرجان الموسيقى في برلين من 21 يونيو:

Fête de la Musique أو مهرجان الموسيقى ، المعروف باسم اليوم العالمي للموسيقى ، هو مهرجان موسيقي دولي يبدلأ في 21 يونيو من كل عام في برلين.

و تضج شوارع برلين بجمهور المهرجان و العروض الموسيقية. حيث يأتي الموسيقيون من مختلف البلاد و الأنماط و النوع الذي يقدمونه.

مهرجان Fusion من 28 يونيو – 2 يوليو:

مهرجان Fusion ،مكلنبورغ فوربومرن ، هو مهرجان موسيقي معروف عالمياً يقام في Lärz ، Mecklenburg-Western Pommerania كل عام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد