مواضيع A2 في اللغة الألمانية وأهم الرسائل المكررة الهامة تطبيق مجاني

0 1٬457

مواضيع A2 في اللغة الألمانية وأهم الرسائل المكررة في الامتحان تعتبر مشكلة لكثير من الدارسين

وأصحاب التطلع إلى حلم السفر للخارج حيث انه لا يمكن ان يتمكن الأشخاص من التأقلم علي الحياة في المانيا،

من غير ان تتقن تلك اللغة بشكل متميز واننا في تلك المقال سوف نسهل عليك الأمر ونقدم لكم تطبيق رائع

لتخطي تلك المرحلة مواضيع A2 في اللغة الألمانية وأهم الرسائل المكررة في الامتحان .

مواضيع A2 في اللغة الألمانية وأهم الرسائل المكررة الهامة تطبيق مجاني

وفي التعلم سوف تجد الأمر مختلف إذا تعلمت اجادة اللغة حتي تتعامل جيدا مع الحياة، والعمل في المؤسسات الضخمة هناك يمكنك من خلالها ان تجتهد اكثر وتصبح من رجال الأعمال البارزين في ألمانيا، ومن أجل بدء الخدمة في تحقيق ما تتمني بطريقة امنة وسليمة لأن فرص العمل دون تعلم لغة تقلل من شأن الفرد داخل ألمانيا حيث يتوفر العمل للأشخاص الذين لا يمتلكون بنسبة قليل جدا وهي تكون اما مندوب مبيعات او نادل مطعم وبالطبع لن تكون تلك الأعمال مربحة بأي شكل من الأشكال سوف نكشف لك اليوم عن ذلك التطبيق وأهم ما يميزه.

صورة لقطة الشاشة

مميزات تطبيق رسائل ألمانية A2 ‏ ِA1

تم اصدار تطبيق رسائل اللغة الألمانية A2 ‏ ان هذا التطبيق متاح بصورة مجانية وموجودة في كل اجهزة الايفون  والاندرويد وغيرها من الاجهزة حجمه لا يتعدي 4.4 ميجا بايت تم التحديث 2020، يعتبر مناسب لمن يبلغ 3 عاما فما فوق. وهو تطبيق مجاني تم الاشادة به من طرف عشر الالاف مستخدم.

ومن الجميل في ذلك التطبيق والذي اعجب الجميع في التحديث الاخير هو انه لا يعتمد علي وجود الانترنت في أي مكان حيث ان التطبيق يتمتع بخاصية عدم يوجد داعي إلى الإنترنت ولن يكون المستخدم في حاجة إلى ان يقوم بتسجيل نفسه من خلال الفيس بوك او جوجل ميل فقط يحمل التطبيق ويبدأ في تعلم اللغة، كما يتميز التطبيق بأنه يمتلك خاصية عدم الصعوبة في التقنية حيث انه يمتلك سهولة في التعامل ولا يحتاج الى شخص محترف، وهناك آخر ميزة في تلك الميزات وهي تعدد الألوان التي تجذب الانتباه.

صورة لقطة الشاشة

يعتمد رسائل اللغة الالمانية A2 علي تعليم الطلاب ومنحهم كل مفاهيم اللغة وجعلها ابسط حتي تتناسب مع المناهج المتابعة في الدراسة من أجل تخفيف مواضيع A2 في اللغة وأهم الرسائل المكررة في الامتحان، وكالعادة بعد نجاح أي إصدار أول يتم عمل جزء ثاني له لذا وبعد اصدار أهم الرسائل والمواضيع المكررة في امتحان A1 في اللغة الألمانية، تم اصدار تطبيق رسائل اللغة الألمانية A2 من طرف شركة‏ D.E التي كانت لها فكرة إنتاج تلك الإصدارات ويتكون ذلك المستوى من افعال وكلمات وحروف.

تحميل تطبيق رسائل اللغة الألمانية A2 A1 ‏علي هاتفك

في الامكان تحميل بعض النماذج في تطبيق رسائل اللغة الألمانية A2 ‏عن طريق الربط المباشر من متجر جوجل بلاي ارجوا الضغط علي هذا الرابط.

بعض النماذج في تطبيق رسائل اللغة الألمانية A2 ‏

رسالة تكتب فيها لصديقك عن جمال مدينتك رسالة اعتذار لصديق لفعل أمر ما، يمكن كتب رسالة عن موعد رحلتك

وأين سوف تقيم كما يمكن كتابة رسائل متنوعة، موعد طبيب أو عدم الذهاب الكورس او كيفية رعاية الاطفال،

تلك كانت نبذة صغيرة عن بعض النماذج في تطبيق رسائل اللغة الألمانية A2 ‏وهناك العشرات من تلك الرسائل المهمة .

صورة لقطة الشاشة

الى هنا نكون قد تعرفنا على تطبيق يضم مواضيع A2 في اللغة الألمانية وأهم الرسائل المكررة في الامتحان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد