أفضل 10 مواقع للبحث عن فرص عمل في ألمانيا

0 2٬057

مواقع البحث عن عمل في ألمانيا يوجد اليوم أكثر من 1000 بورصة عمل في السوق الناطقة باللغة الألمانية. في ضوء هذا العدد الكبير ، ليس من السهل العثور على بوابة الوظائف المناسبة لبحثك عن عمل. ولكن قمنا من خلال موقعنا orizz تسليط الضوء على أفضل 10 مواقع للبحث عن فرص عمل في ألمانيا

horizontjobs.de

horizontjobs.de هي البوابة المهنية للتسويق والإعلان والوسائط من Horizont.كما  ستجد هنا محتوى ذي صلة بالوظائف في ألمانيا ، ونصائح حول الرواتب ومعلومات قيمة عن التدريب والتعليم الإضافي. يمكنك أيضًا التعرف على الأخبار من أقسام الشركة والموظفين.

monster.de

يعرف الكثير من الناس موقع monster.de . ليس خطأ. يمكنك البحث بسهولة عن الوظائف في ألمانيا والاشتراك أيضًا في وكيل بحث للوظيفة التي تريدها. هناك رسوم على الشركات لنشر عرض عمل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المقالات المفيدة حول الرواتب والتطبيقات والتنمر والإنهاء وغير ذلك الكثير

Xing.com

يمكنك بسهولة ترقب وظيفة جديدة في ألمانيا على Xing . بعد إنشاء ملف التعريف الخاص بك ، ستظهر لك بانتظام الوظائف التي قد تناسبك. من خلال تعيين الحالة إلى “باحث عن عمل” ، تظهر اهتمامك. يبحث العديد من الباحثين عن الكفاءات بشكل خاص عن مرشحين في شبكات مثل Xing. → الآن تحظى بشعبية كبيرة في ألمانيا أيضًا: LinkedIn ، النسخة الدولية من Xing ، إذا جاز التعبير.

Jobpilot.de

في Jobpilot يمكنك أيضًا البحث والبحث عن شخص ما . قم بتسجيل بموقع مؤهلاتك الوظيفية بسهولة لتتعرف على عروض العمل المثيرة للاهتمام عبر البريد الإلكتروني.

www.jobs.de

يتيح موقع Jobscout24 بحثًا سريعًا غير معقد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن العثور على الأعضاء المسجلين من قبل صاحب العمل الجديد المحتمل – أو التقدم مباشرة إليه عبر الإنترنت. يمكن أيضًا الاشتراك في وكيل البحث هنا. تحت بند النصائح المهنية في القائمة ، توجد مقالات عن التخطيط الوظيفي والمشورة ، والقانون والضرائب ، والتدريب الإضافي.

stepstone.de

يتيح Stepstone إجراء بحث خاص بالصناعة. القنوات رائعة. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الفئات ، على سبيل المثال “التنفيذيون” ، “فارما ، الكيمياء والتكنولوجيا الحيوية” أو “بداية الجامعة والوظيفة”. يتم اقتراح عروض العمل الخاصة بالموضوع فقط داخل هذه القنوات. بالإضافة إلى ذلك ، يتلقى الباحثون عن عمل النصائح والمعلومات وعروض ورش العمل حول الموضوعات ذات الصلة.

يوجد عرض خاص جدًا لجميع المتقدمين المتمرسين عبر الإنترنت : معارض التوظيف عبر الإنترنت . هذه تحاكي الاتصال الشخصي في معرض تجاري وتوفر فرصًا واقعية للحوار.

jobs.meinestadt.de

يمكنك البحث عن وظيفة على موقع meinestadt.de على الصعيدين الإقليمي والوطني . البحث عن المجالات المهنية الشائعة هو مجرد إشعار بالبريد الإلكتروني للوظائف الجديدة.

بالاضافة الى اخر موقعين معنا للبحث عن عمل في ألمانيا هما gehalt.de و yourfirm.de

في النهاية هذه كانت أفضل 10 مواقع للبحث عن فرص عمل في ألمانيا من وجهة نظرنا حظا سعيدا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد