موقع eBay ألمانيا : شرح التسجيل وكيفية الشراء من موقع ايباي الألماني

0 2٬329

يعتمد الموقع بشكل عام علي فكرة طرح المزايدات، وذلك عن طريق البحث عن قيمة المنتجات التي يفضل أصحابها ان يتم بيعها بسعر منخفض حتي يحصلوا علي نسبة أرباح أعلى في فترة قصيرة، ان الموقع لا تعتمد علي فكرة بيع المنتجات والربح منها لفئة معينة، ولكنه يسمح لجميع الفئات بالتسجيل به والربح منه قدر المستطاع، ولكن هناك بعض الشروط اللازمة التي يجب تنفيذها للتسجيل والعمل علي هذا الموقع فيما يختص بعمليات الشراء.

موقع eBay ألمانيا : شرح التسجيل وكيفية الشراء من موقع ايباي الألماني

لقد كانت عملية التسجيل منذ أكثر من 24 عام في غاية السهولة، ولقد انتهز تلك الفرصة وقام بالتسجيل والعمل علي الموقع بكل سلاسة ويسر، أما الآن قد اصبح الوضع اكثر صعوبة فيما يختص بالعرب حيث توجد بعض الدول التي لم يعد الموقع يتعامل معها، وقد يتطلب الأمر بعض الإجراءات حتي تنجح عملية التسجيل واليكم فيما اهم التفاصيل حول كيفية التسجيل والشراء من الموقع.

شرح كيفية التسجيل من موقع ايباي الألماني

عند الدخول إلى الموقع عن طريق المتصفح العادي، وفي حالة تغير البلد إلى ألمانيا لسهولة استعمال اللغة لديك، يمكنك التوجه إلى أسفل الموقع ثم الضغط علي خانة الدول واختيار الدولة كما هو موضح أمامك في الصورة.

في حالة الرغبة في الدخول مباشرة إلى الموقع يمكنك الضغط هذا الرابط.

بعد اختيار البلد نعود مرة أخري إلي اعلي الشاشة الخاصة في الموقع، ثم تتجه مباشرة إلي أقصي اليسار والضغط علي زر تسجيل الدخول، كما هو موضح أمامك في الصورة.

والآن يمكنك وضع البيانات الخاصة بك كاملة كما هو معتاد في أي موقع ويمكنك التسجيل عن طريق الفيس بوك أو حساب جوجل، كما هو موضح أمامك في الصورة.

بعد الانتهاء من خطوات التسجيل سوف يتم تفعيل حسابك مباشرة، وسوف يظهر اسمك الذي قد قمت بالتسجيل به علي يسار الموقع، كما هو موضح أمامك في الصورة.

وهكذا نكون قد نجحت عملية التسجيل من المانيا، اليكم فيما يلي شرح طريقة الشراء من موقع ايباي.

شرح كيفية الشراء من موقع ايباي

ان من اهم الخطوات التي يجب القيام بها قبل الشراء، هي خطوة قبل يجب ان تقوم بها قبل تفعيل الباي بال حتي تستطيع الشراء، والتي تتم عن طريق الضغط علي خانة الإعدادات، كما هو موضح أمامك في الصورة.

بعد الدخول علي قائمة الإعدادات اتجه مباشرة إلى القائمة الأساسية ثم قم باختيار خانة العنوان، كما هو موضح أمامك في الصورة.

والان نقوم بالضغط علي الخاصية الأولي

والآن يمكنك تأكيد كلمة السر التي قد قمت بالتسجيل بها في أول مرة، كما هو موضح أمامك في الصورة.

والان يجب ان تتم كتابة كافة البيانات الخاصة بك حتي يتم تفعيل الحساب.

والان نذهب الى خانة تفعيل الباي بال، حتي تتم عملية الشراء

عند الضغط علي  خاصية التفعيل سوف تفتح مباشرة خانة تأكيد الحساب علي الباي بال، كما هو موضح أمامك في الصورة.

وهكذا قد تم تفعيل الحساب ويمكنك ان تقوم بشراء من داخل المانيا.

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم بعض الشروحات عن كيفية التسجيل وكيفية الشراء من موقع ايباي مع العلم ان الموقع يتيح لك استغلال فرصة التنافس القائمة بين البائعين، والتي يمكنك من خلالها شراء المنتج بسعر ارخص والتمتع بكافة الخصومات التي يعرضها الموقع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد