ميونخ عاصمة الازدحام المروري في المانيا

0 285

ميونخ عاصمة الازدحام المروري في المانيا

حصلت مدينة ميونخ على لقب عاصمة الازدحام المروري لهذا العام، وفقاً لمؤشر بيانات المرور في تحليله السنوي. بينما جاءت برلين وهامبورغ في المرتبة التالية.

ميونيخ عاصمة الازدحام المروري:

أعلن مؤشر بيانات حركة المرور السنوي، أنّ العديد من المدن الألمانية تعاني من الاختناقات المرورية و طول وقت الانتظار للسائقين. و في عام 2022 أضاع السائقون في ميونخ 74 ساعة من وقتهم أثناء وجودهم في الازدحام. وتعد هذه الأرقام أفضل من عام 2021، عندما فقد السائقون 79 ساعة من حياتهم في الاختناقات المرورية.

حيث حللت شركة Inrix التي جمعة بيانات التقرير، حجم حركة المرور لأقسام طريق معينة على مدار عدة أيام في 50 دولة حول العالم. حيث كشفت البيانات هذا العام أن الازدحام المروري في ألمانيا عاد إلى مستويات ما قبل الجائحة.

بينما جاءت برلين وهامبورغ في المرتبة التالية. حيث قضى السائقون حوالي 71 و 56 ساعة في الازدحام خلال عام 2022. بينما وصل عدد ساعات الانتظار في مدينة بوتسدام إلى 55 ساعة.

وازداد المتوسط في دارمشتات بمقدار 10 ساعات عن عام 2021 ، و وصل إلى 47 ، وفي لايبزيغ بلغ المتوسط 46 ساعة.

ميونيخ تحتل المركز 21 من حيث أكثر المدن ازدحاماً في أوروبا:


أهدر سائقو السيارات في ميونخ متوسط 74 ساعة من وقتهم على الطرقات في عام 2022، و على الرغم من ذلك قد يزداد التعاطف من قبل مستخدمي وسائل النقل العام وراكبي الدراجات الذين يكونون على خلاف مع السائقين في ألمانيا بشكل عام ، إلا أنّ هذه الساعات الطويلة التي يقضونها في الانتظار على الطرقات تبدو وكأنها غمضة عين مقارنة ببعض العواصم الأوروبية.

حيث حصلت لندن على المركز الأول بالسباق الدولي والأوروبي في عام 2022 بمتوسط 156 ساعة لانتظار السائقين على الطرقات على مدار العام. وجاءت العاصمة الفرنسية باريس في المرتبة الثالثة بمتوسط 138 ساعة، بينما جاءت مدينة باليرمو في المركز السادس بمتوسط 121 ساعة ودبلن بمتوسط 114 ساعةوروما 107 ساعات.

و بحسب نتائج Inrix ، تسبب الوقت الطويل لانتظار السائقين على الطريق السريع وفي الازدحام المروري إلى خسارة كبيرة في الدخل. و بلغ متوسط نسبة الخسارة في عام 2021 ، 371 يورو على مدار العام. وارتفع في عام 2022 ، بمقدار 28 يورو إلى 399 يورو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد