Site icon Orizz

كل سيارات مرسيدس جديدة بين 2016 و 2021 مفصّلة بواسطة Auto Bild

سيارات مرسيدس جديدة

كل طرازت مرسيدس الحديثة مجلة السيارات الألمانية Auto Bild، no. نشرت مجلة السيارات في أوروبا القائمة الكاملة لكل سيارة مرسيدس الجديدة للسنوات الخمس القادمة. فيما يلي كل من النماذج المستقبلية وكل أوصافها التفصيلية.

مرسيدس AMG C63 كابريو

نسخة كابريو مشتقة من الفئة C كوبيه وهي مدعومة بمحرك V8 ثنائي التوربو بسعة 4.0 لتر مأخوذ من صالون C 63 وكوبيه. كما هو الحال في صالون C 63 ، يتوفر محرك التوربو المزدوج V8 سعة 4.0 لتر على مرحلتين للطاقة: 476 حصان / 650 نيوتن متر في C 63 و 510 حصان / 700 نيوتن متر في C 63 S ، يتم إرساله إلى العجلات الخلفية من خلال سرعة AMG Speedshift 7 علبة التروس الرياضية.

سباق C 63 S بسرعة 4.1 ثانية من 0 إلى 100 كم / ساعة بسرعة قصوى محدودة تبلغ 250 كم / ساعة. 

مع باقة AMG الرياضية ، يمكن زيادة السرعة القصوى إلى 280 كم / ساعة. 

مرسيدس AMG E 43

تم تقديم الإصدار الأول من AMG من الفئة E الجديدة في معرض AutoShow بنيويورك في أبريل 2016. يتم تشغيل مرسيدس E 43 من خلال تطوير محرك V6 biturbo سعة 3 لتر والذي يوفر 401 حصان بدلاً من 367 حصان في C 43 بسبب ارتفاع ضغط توربو 1.1 بار.مع 4Matic للدفع الرباعي ، E 43 تتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.6 ثانية فقط بينما تقتصر السرعة القصوى على 250 كم / ساعة.

مرسيدس GLC كوبيه

تم تقديم GLC كوبيه في New York Autoshow في أبريل 2016 ، وتحافظ نسخة السلسلة على عناصر التصميم والنسب الرئيسية من المفهوم الموضح في ربيع 2015.

يأتي نطاق المحرك من GLC بينما سيصل إصدار AMG بقوة 510 حصان في عام 2017. وستتنافس GLC كوبيه مع BMW X4. 

مرسيدس AMG GT R

سوف تتنافس مرسيدس مع GT R ضد بورش 911 GT3 RS. سيتولى الجزء الأمامي التصميم العدواني بأسلوب باناميريكانا بينما يعمل الجنيح الكربوني على تحسين القوة السفلية في الخلف. يتمتع محرك التوربو الثنائي V8 4.0 لتر بقوة أكبر ويعد بقوة 570 حصانًا بدلاً من 510 حصان في GT S.

مرسيدس الفئة Et

ستحصل النسخة العقارية من الفئة E الجديدة على أنظمة المساعدة الحديثة والمفهوم المبتكر المريح من الصالون. سيحصل طراز T-Model الجديد على تصميم أكثر أناقة بينما سيظل حجم التمهيد تقريبًا عند نفس المستوى العالي كما هو الحال في الجيل السابق.

مرسيدس الفئة Mercedes E-Class All Terrain

وللمرة الأولى ، ستقوم مرسيدس ببناء طراز E من الفئة E مع خلوص أرضي أعلى ، وحماية محددة ومظهر على الطرق الوعرة بأسلوب أودي A6 Allroad. فقط المحركات الأكثر قوة من الصالون من الفئة E ستكون متاحة لجميع أنواع التضاريس.

سيارة بيك أب مرسيدس Mercedes GLT Pick-up

سيتم توسيع الشراكة مع رينو أيضًا في سوق البيك اب ، وستستخدم مرسيدس منصة نيسان نافارا NP300 الجديدة لبناء البيك اب الخاص بها. سيختلف التصميم الداخلي للكابينة المزدوجة عن نيسان وسيحتوي على عناصر تصميم مرسيدس نموذجية. الأسواق الرئيسية لسيارة النقل الجديدة ستكون أوروبا وأستراليا وجنوب إفريقيا وأمريكا اللاتينية. يبدو أنه بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية ، فإن بيك أب مرسيدس صغيرة جدًا بحمولة طن واحد فقط. 

مرسيدس الفئة E كوبيه Mercedes E-Class Coupe

ستستخدم الفئة E الجديدة منصة MRA الجديدة من الفئة E والفئة C وستتميز بتصميم خفيف الوزن. على الرغم من طوله بمقدار 20 سم ، ستصبح كوبيه E-Class الجديدة أخف وزناً 100 كجم. التصميم مستوحى من سيارة C-Coupe. نتوقع أن نرى تحت غطاء المحرك الجيل الجديد من المحركات مع 6 أسطوانات مضمنة الديزل والبنزين. وفقًا لمصادر Auto Bild ، سيوفر الديزل أكثر من 300 حصان. ستستخدم E 63 تطورًا بمحرك توربو ثنائي V8 4.0 لتر والذي يعد بقدرة تصل إلى 600 حصان.

مرسيدس- AMG GT Black Series

سيتم تقديم أقوى AMG GT في سلسلة محدودة على 500 وحدة فقط ، وسيوفر محرك V8 ثنائي التوربو بسعة 4.0 لتر أكثر من 600 حصان. مداخل أكبر للهواء الأمامي وجناح ثابت وتعديلات تصميم صغيرة أخرى ستميز منافس بورشه 911 توربو. 

مرسيدس الفئة E كابريو

سيتم اشتقاق سيارة الكابريو المستقبلية من الفئة E من الكوبيه ، وسيكونسقف من النسيج مثل الأجيال السابقة. 

مرسيدس AMG-GT رودستر

مع الإصدارات 43 ، زادت مبيعات AMG إلى أعلى مستوى على الإطلاق. بعد إصدار Black Series من AMG GT

ستتبع نسخة Roadster من AMG GT. مثل SLR Roadster و SLS AMG Roadster ،

ستستخدم AMG GT Roadster سقفًا من النسيج.

مرسيدس ELC

يعلن اسم ELC عن سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل موضوعة بين GLC و GLE والتي ستتنافس مع أودي Q6 المستقبلية.

 مدعومة بمحركين كهربائيين ، ستقدم مرسيدس ELC نطاقًا عمليًا للغاية يبلغ حوالي 400 كم.

 السعر الأساسي المقدر هو حوالي 50،000 يورو.

مرسيدس الفئة- A

سيبدأ الجيل الرابع من الفئة A في ربيع 2018 مع إصدار الأبواب الخمسة. تعد الفئة A المستقبلية بمساحة داخلية

أكبر وارتفاع داخلي أكبر وحذاء أكبر ورؤية أفضل. سيكون الدفع الهجين الإضافي متاحًا لأول مرة في محرك الدفع

الأمامي مرسيدس وسيصل النطاق الكهربائي إلى 100 كم. الأخبار المهمة الأخرى هي شاشة عرض رأسية وشاشة

تعمل باللمس لنظام الوسائط المتعددة Comand. الجيل القادم من الفئة A سيحصل أيضًا على نسخة كوبيه.

مرسيدس الفئة ب

بعد بضعة أشهر من ظهور الفئة A القادمة ، ستظهر لأول مرة الجيل الثالث من الفئة B التي ستحافظ على مفهوم

monospace ولكنها ستقدم نظام كوماند أفضل للوسائط المتعددة مع شاشة تعمل باللمس وشاشة عرض.

مرسيدس GLE

في عام 2018 ، ستستبدل مرسيدس تمامًا قاعدة GLE الحالية على ML السابقة. سيكون النموذج الأساسي مع الدفع

الأمامي أخف وزنا ونتوقع أن يكون وزن kerb أقل من 2000 كجم. سيتم تحسين Cx من 0.32 إلى 0.30

بينما تعد المحركات الأكثر كفاءة بتخفيض استهلاك الوقود بنسبة 20٪.

مرسيدس CLS

في البداية كانت هناك شائعات بأن مرسيدس أرادت وضع CLS كوبيه الجديدة بأربعة أبواب أقرب إلى AMG GT وتجهيزها حصريًا بمحركات ذات ثماني أسطوانات فائقة القوة. لكن ذلك لم يكن مستدامًا بما يكفي لدورة حياة كاملة مدتها سبع سنوات. لذلك قررت مرسيدس الحفاظ على الصيغة الحالية والأوسع لـ CLS الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يقال أنه سيتم عرض محركين ديزل سداسي الأسطوانات سعة 2.9 لترًا بقوة 300 حصان وأكثر من 400 ، من بين أمور أخرى.

مرسيدس CLA II

في 2019 يقترب الجيل الثاني من CLA من بدايته ، كسيارة عائلية مع صندوق أكبر ومساحة أكبر في الخلف بفضل المحور الخلفي الجديد وخط السقف الأعلى. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مساحة أكبر ، سيكون الجيل الثاني متاحًا مرة أخرى بمثابة فرملة إطلاق نار أيضًا من البداية.

مرسيدس AMG GT4

تبدو مرسيدس AMG GT4 مثل AMG GT بأربعة أبواب أثناء مشاركة هيكل الجسم ، بما في ذلك قاعدة العجلات والهيكل مع CLS التالي. ومع ذلك ، فإن AMG GT4 هي سيارة منفصلة. الإنشاءات ، المعدات الداخلية – كلها مصممة لدرجة أعلى من الرياضة ومعبأة في هيكل 4.85 م. سترتفع الطاقة إلى 500 حصان لـ GT4 وتصل إلى 600 حصان لطراز S.

مرسيدس GLS

ستتم تعبئة GLS المستقبلية مرة أخرى على شكل سبعة مقاعد بقاعدة عجلات بثلاثة أمتار. سيتم عرض مقاعد أنحف وأخف وزنًا لتقليل الوزن وتحسين إمكانية الاستخدام في نفس الوقت. كما ستظهر سيارة مرسيدس-مايباخ الفاخرة الجديدة على قمة مجموعة GLS الجديدة ، وهي من الدرجة الأولى ذات أربعة مقاعد مع مقاعد خلفية قابلة للإمالة وجذع XXL.

مرسيدس GLB

ستوفر GLB من الفئة G المصغرة من الفئة B بديلاً أكثر وعورة وأكثر اتساعًا لـ GLA الحالي. سيكون متاحًا في نسختين: كقاعدة مدمجة نسبيًا ذات خمسة مقاعد وسبعة مقاعد بقاعدة عجلات يبلغ طولها 120 ملم..

مرسيدس ايكولوكسMercedes 

تحت عنوان العمل Ecoluxe ، تخطط مرسيدس لمجموعة جديدة من السيارات الكهربائية. يمكن أن يأخذ طراز Ecoluxe الأول شكل سيارة SUV كوبيه بطول خمسة أمتار بمدى 450 كيلومترًا. سيتم بناء عائلة Exoluxe في مصنع جديد من ألمانيا أو أمريكا الشمالية بسعة مخطط تبلغ 80.000 وحدة سنويًا.

مرسيدس Mercedes  GLA 2020

سيكون النموذج الجديد أكبر بكثير ويقدم ، على الرغم من وضع الجلوس الأكثر استقامة ، والمزيد من المساحة المخصصة للساقين والإرتفاع ، ناهيك عن الجودة الفائقة طوال الوقت. في حين أن محرك الديزل GLA المبتدئ بقوة 122 حصان يتم تقليمه من أجل التوفير ، فإن طراز AMG الأعلى سيقدم 408 حصان. من المخطط أيضًا بشدة وجود ثنائي هجين من المكونات التي تتوافق مع محرك كهربائي إما بمحرك ديزل أو بنزين.

مرسيدس Mercedes  ELA

سيتم بناء سيارة مرسيدس الكهربائية الصغيرة على GLA التالي الذي يختلف بصريًا فقط في التفاصيل – سيكون الجسم المستقل مربحًا فقط لكميات المبيعات الأكبر. ستكون البطاريات أكثر قوة وأخف وزنا ، مع توقع استخدام ELA لمحرك مستوى 75 كيلووات.

مرسيدس Mercedes  SLC

سيشارك SLK من الجيل الرابع أساسه الفني مع SL المستقبلي ، وهذا يسمح بوضع تصاعد أكثر سلاسة للمحرك وناقل الحركة مع مركز ثقل موازٍ مناسب وتوزيع مثالي للوزن. ولأول مرة ، ستصبح SLC متوفرة أيضاً بالدفع الرباعي.

مرسيدس Mercedes  SEC

إن الخطوط الفاخرة ، التي تحمل عنوان SEC ، هي نسخة من الفئة S كوبيه بأربعة أبواب يمكن بيعها في حوالي 15000 نسخة سنويًا. ستتم مشاركة المنصة مع سيارة الفئة S سيدان ، بينما ستجد تحت غطاء المحرك محركات متطابقة مرة أخرى ، من السيارات الهجينة الإضافية إلى وحدات AMG. 

مرسيدس Mercedes CLC   2021 

تغلق مرسيدس CLC الفجوة بين CLA و CLS. من الأخ الأكبر ، يرث CLC النسب السيادية مفهوم الفضاء المتغير.

 مع تصميم عاطفي خاص ستحتوي على وحدات بأربع أسطوانات مع دعم كهربائي وست أسطوانات جديدة

والتي تغطي طيف طاقة يصل إلى 435 حصان. 

مرسيدس Mercedes  SL

يطلب انخفاض الأحجام في قطاع رودستر اتخاذ تدابير لخفض التكاليف. وبالتالي ، ستشارك SL الجديدة في المنصة

التقنية مع SLK الجديدة. على عكس أخيها الأصغر الذي يعمل بمحركات بأربع أسطوانات ، لن تحتوي SL على

وحدات L4 ، ولكن الجديدة سداسية الأسطوانات بثلاث لترات. في SL 300 ، سيكون المحرك جيدًا لـ 365 حصانًا

، بينما سيوفر 400 SL حوالي 435 حصانًا. أيضا جديد هو بناء السقف. لتأكيد الطابع الفاخر لـ SL ،

سيأتي رودستر مرة أخرى بسقف قماش نبيل.

مرسيدسMercedes  SLR II 

تخطط مرسيدس لإعادة صنعها لسيارة SLR الخارقة. يمكن للخلف إما أن يتخذ شكل كوبيه “رخيص” بمحرك أمامي

متوسط ​​650 حصان ، أو كسيارة هايبر بمحرك خلفي وقوة 1050 حصان والتي يمكن أن تكلف ما يصل إلى مليون

يورو. شيء واحد مؤكد: ستقدم مرسيدس نوعًا من النظام الهجين والدفع الرباعي القياسي.

المصدر: AUTOBILD.DE

Exit mobile version