Site icon Orizz

كيف تتخلص من شجرة عيد الميلاد في المانيا؟

كيف تتخلص من شجرة عيد الميلاد في المانيا؟

مع انتهاء شهر الأعياد و قدوم العام الجديد، قد يجد البعض صعوبة في التخلص من زينة الأعياد والأهم الشجرة. وفي المانيا هناك مجموعة طرق للتخلص من الزينة و الاكسسوارات، وهي:

خدمة جمع القمامة و شجرة عيد الميلاد:

تحدد معظم خدمات جمع القمامة في جميع أنحاء ألمانيا يومين لجمع أشجار عيد الميلاد التي وضعها السكان في الشارع. وعادةً ما تكون الأيام من 6 يناير إلى آخر الأسبوع الثالث أو حتى الرابع من الشهر.

و إذا كنت تريد أن تتخلص من شجرتك، تأكد من إزالة كل الزينة و الديكورات عليها و ضعها في الشارع بالتاريخ المحدد بدون كيس قمامة، و يجب وضع الأشجار في الشارع قبل يوم أو يومين من تاريخ التجميع المحدد محليًا .

و يتم جمع الأشجار من كل حي و تقطيعها بواسطة شركة التجميع المحلية وتسخينها في محطات طاقة الكتلة الحيوية لتزويد المنازل بالطاقة والتدفئة.

تبرع بشجرتك إلى حديقة الحيوانات:


تعيش الأفيال وحيوان الرنة وثور البيسون في ألمانيا في موسم الأعياد على قضم الأشجار. لذلك ترحب العديد من حدائق الحيوان بتبرعات شجرة عيد الميلاد من السكان المحليين ، والتي تعطى للحيوانات الموجودة في حديقة الحيوان.

إعادة تدوير شجرة عيد الميلاد في الحديقة:


إذا كان لديك حديقة ، يمكنك إعادة تدوير شجرتك عن طريق تقطيعها إلى أغصان صغيرة ، وبالتالي ستتحول إلى سماد أو تستخدم لعزل النباتات الأخرى. كما يمكن استخدام جذوع الأشجار المقطعة كحطب للتدفئة.

لا تعيد زراعة الصنوبر في أرضك:

يمكن زراعة شجرة الصنوبر أو شجرة عيد الميلاد لتبقى حتى العام القادم إذا سقيتها بشكل صحيح، ويمكن إعادة زرعها وإعادة استخدامها للعام المقبل. و إذا كنت ترغب في اتباع هذا الطريق في ألمانيا ، فهناك بعض القواعد التي يجب أن تكون على دراية بها.

حيث يسمح لمالكي الحديقة أو قطعة الأرض الخاصة بإعادة زراعة أشجارهم في أراضيهم الخاصة أو الحديقة المستأجرة. و يحظر غرس أشجار التنوب والأرز والصنوبر والعرعر وأشجار السرو الكاذبة إذا كنت في جمعية توزيع .

ماذا سيحدث لشجرة عيد الميلاد الخاصة بك؟


كمواطن ألماني يجب الالتزام بالقوانين الخاصة بالتخلص من شجرة عيد الميلاد ، و يجب مراعاة بعض الخيارات التي يجب مراعاتها. و قد يتسبب التخلص من شجرتك بشكل غير صحيح إلى دفع غرامة تصل إلى 500 يورو.

Exit mobile version