أفضل 10 سيارات ألمانية في كل العصور

868

أفضل 10 سيارات ألمانية في كل العصور عندما تفكر في أفضل السيارات في العالم ، سوف تتبادر إلى الذهن دائمًا السيارات الألمانية . وبما أن ألمانيا هي البلد الذي نشأت فيه السيارات ، فليس من المستغرب إذا كانت أيضًا هي التي ابتكرت وسلمت بعض المركبات الأكثر روعة في كل العصور. فيما يلي أشهر 10 سيارات ألمانية صنعت على مر السنين.

 1. Porsche 911

بورش 911

هذه السيارة الرياضية هي حاليًا أكثر طرازات بورش شعبية في الولايات المتحدة. إنها أسطورية لدرجة أنها كانت موجودة منذ 50 عامًا بينما يتم تحديثها باستمرار. تم إطلاقه من قبل شركة صناعة السيارات التي تتخذ من شتوتجارت مقراً لها عام 1963 وما زالت تواصل إرثها حتى يومنا هذا.

2. Volkswagen Beetle

فولكسفاغن بيتل

هذه السيارة هي رمز اجتماعي بقدر ما هي سيارة. استمر إنتاجها من السيارات ذات الأسعار المعقولة ذات الجودة العالية لمدة 58 عامًا ، على الرغم من أن المظهر الخارجي لم يتغير على مدى عقود. من الصعب التغلب على هذا الرقم القياسي ، وربما لن يتم كسره أبدًا.

3. مرسيدس بنز 560SEL 6.9

مرسيدس بنز 560SEL 6.9

تم تقديم نموذج 6.9 لأول مرة خلال السبعينيات. تم بناؤه من قبل Daimler-Benz في شتوتغارت ، ألمانيا. هذه السيارة هي نسخة عالية الأداء لنماذج سيدان السابقة.

4. BMW 507

بي ام دبليو 507

صنعت هذه السيارة الجميلة في العام 1956-1959. منذ ذلك الحين ، يبقى 507 كنموذج نقطة تحول لتصميمه الجذاب.

5. Audi R8

أودي R8

أودي R8 هي سلالة متقاطعة بين الفخامة والغريبة. إنها سيارة رياضية ذات مقعدين تم طرحها في السوق في عام 2006. جميل أليس كذلك؟

6. Porsche 917

بورش 917

على مدى عقود ، أنتجت بورش نماذج بارزة من السيارات الرياضية التي يحبها العديد من عشاق السيارات. طراز بورش 917 هو واحد منهم وربما أحد أروع طراز تم إنتاجه على الإطلاق.

7. BMW 328

بدأت قصة 328 مع كتيب تم توزيعه لاختيار الأشخاص في عام 1935 ، ثم أبقت BMW على مفتاح السيارة منخفضًا حتى وصلت إلى حلبة نوربورغرينغ في يونيو 1936. وحتى ذلك الحين ، عندما ظهرت في سباق إيفل الدولي وترك الجميع يبنهرون ، بدأ الصحفيون يدركون أنهم كانوا يرون فجر حقبة جديدة. كانت السيارة الرياضية الأكثر تقدمًا في ذلك الوقت ، لكن كان اقلاع السيارة وسيرها بطيئ في البداية بينما استمرت سيارات السباق في الفوز.

لم يكن محرك 328 سريعًا بمحركه المضمن -6 فحسب ، بل كان جميلًا أيضًا. تم الاعتراف بتأثير 328 في عام 1999 من قبل لجنة من الصحفيين في جميع أنحاء العالم كأفضل 25 متأهلاً للتصفيات النهائية لجائزة سيارة القرن.

8. RUF CTR Yellowbird

ما هو مثير للإعجاب مع طراز السيارة هذا؟ كانت أول سيارة بسرعة 200 ميل في الساعة تتفوق على فيراري F40. قال كفى.

9. BMW M5

على الرغم من أن BMW معروفة بسياراتها الفاخرة ، يجب أن يعرف الناس أنهم أنتجوا أيضًا سيارات سباق و BMW M5 هي دليل حي على ذلك. استعدادهم للتكيف وتوفير السيارات لجميع الأسواق يقودهم إلى هذا النموذج.

10. Audi Quattro

مثل BMW ، تشتهر أودي بسياراتها الفاخرة. ولكن على مر السنين ، صنعوا أيضًا سيارات رياضية ممتازة مثل سلسلة Quattro.

تستحق السيارات الألمانية بالتأكيد مكانتها في كونها واحدة من الأفضل. من المتوقع أن يتم تضمين ألمانيا وتعتبر ملكية صناعة السيارات حيث تم إنتاج الكثير من السيارات الرائعة من هذا البلد.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد