Site icon Orizz

المهرجانات والنشاطات الصيفية في المانيا لشهر أغسطس

المهرجانات والنشاطات الصيفية في المانيا لشهر أغسطس

تقيم المانيا مهرجانات شعبية كل صيف تعود لمناسبات دينية وغيرها، وهناك مجموعة من النشاطات و المهرجانات التي تتميز بها المانيا في شهر آب/أغسطس.


مهرجان سومر في ألتونا ، هامبورغ من 23 يوليو إلى 26 أغسطس:

مهرجان سومر في ألتونا لمدة أربعة أسابيع في هامبورغ، ويستضيف فرق موسيقية مشهورة، و موسيقيين محليين وفنانين عالميين ، في خيمة السيرك التقليدية للمهرجان.

كما يمكن الاستمتاع بأرض المهرجان. حيث تتحول المساحة الخضراء إلى مكان اجتماع سحري ، للرقص والاسترخاء و قضاء الوقت مع الأصدقاء.

مهرجان ماشيفست ، هانوفر من 26 يوليو إلى 13 أغسطس:

يبدأ هذا المهرجان في نهاية شهر يوليو، ويستقبل كل عام حوالي مليوني زائر على كورنيش البحيرة في المدينة.

ويستقبل المهرجان الزوّار على بحيرة ماش الشهيرة ، وو يزور الناس فيه الأكشاك والمطاعم. و يقدم مجموعة كبيرة من وسائل الترفيه والمأكولات الشهية والمشروبات والاحتفالات الموسيقية. .

مهرجان أوير دولت ، ميونيخ من 29 يوليو إلى 6 أغسطس :


يعود تاريخ مهرجان أوير دولت الشعبي السنوي في ميونيخ إلى العصور الوسطى. وهو معرض حيوي و يتميز بغناه بالثقافة البافارية ، و يتجمع فيه حوالي 100 ألف زائر في كل عام.

و يوفر المهرجان فرصة للتسوق و شراء الفخار والملابس والسلع المنزلية والتحف. بالإضافة إلى أكشاك تبيع البيرة أو الزلابية الطازجة على البخار.

كما يمكن للزائرين أن يجدوا كتباً من القرن السابع عشر، و العديد من المجوهرات التقليدية و اللوحات الزيتية .

و يتميز بنقل الزوّار إلى الماضي ، حيث يعيد إحياء مسرح العرائس ، وأكشاك الألعاب ، والسحرة، وهو مناسب جداً للأطفال لقضاء وقتاً ممتعاً.

تانز إم أوغست ، برلين من 9 إلى 26 آب (أغسطس):

يعد مهرجان تانز إم أوغست (الرقص في أغسطس) أحد أهم المهرجانات في العالم للرقص المعاصر. ويشارك فيه الفنانين والاستعراضيين من جميع أنحاء العالم لتقديم عروضهم الخاصة في برلين.

و يقدّم المهرجان ضمن برنامجه، مجموعة متنوعة من عروض الرقص المعاصر و ورش العمل والفعاليات.

كما يقام المهرجان في أماكن مختلفة في جميع أنحاء المدينة، في عدة مسارح و حدائق عامة ضمن المدينة.

مهرجان نبيذ التفاح في فرانكفورت أم ماين من 11 إلى 20 أغسطس:

مهرجان نبيذ لبتفاح في فرانكفورت كماهو واضح من اسمه هو احتفال سنوي بالمشروب المحبوب في المدينة.

و يقام في روب ماركت بالقرب من البلدة القديمة ، و يقدّم للزوّار فرصة لتذوق أفضل أنواع نبيذ التفاح الإقليمي أو حتى بعض كوكتيلات نبيذ التفاح الفريدة.

بالإضافة إلى تذوق النبيذ ، يشمل المهرجان مجموعة مميزة من الأكشاك العتيقة والخزفية. و يقدم الحفلات الغنائية والرقص والحفلات الشعرية.

مهرجان أوبودن الشعبي ، شتراوبينج من 11 إلى 21 أغسطس:

هو مهرجان زراعي تأسس عام 1812 واستمر حتى يومنا الحالي، وهو ثاني أكبر مهرجان شعبي في بافاريا. ويعتبر حدث حيوي يجمع بين العادات البافارية التقليدية ومناطق الجذب الحديثة.

و فيه مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية ، والعروض الموسيقية الشعبية التقليدية وعروض الرقص والألعاب وعروض الألعاب النارية،وكذلك خيام البيرة والأطباق الشعبية.

مهرجان ليلة القلعة في بوتسدام من 18 إلى 19 أغسطس:

موعد مهرجان ليلة القلعة هو عطلة نهاية أسبوع واحدة من شهر أغسطس. و يقام في قصر ومنتزه سانسوسي في بوتسدام وتدعى الليلة “ليلة القلعة” Schlössernacht.

وفيها يفتح القصر أبوابه أمام الجمهور و الزوّار ، و يسمح لهم بالتجول في ممراته والعودة بالزمن ومشاهدة الحياة بأسلوب الحياة الباروكي الفخم لفريدريك العظيم .

Exit mobile version