Site icon Orizz

كيفية الحصول على تذكرة لحضور بطولة كأس أمم أوروبا في المانيا

كيفية الحصول على تذكرة لحضور بطولة كأس أمم أوروبا في المانيا

تستضيف ألمانيا بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم لعام 2024 في الصيف المقبل. وإذا كنت مقيماً في المانيا و من محبي كرة القدم، و تريد المشاركة في هذا الحدث… إليك كيف يمكنك الحصول على التذاكر.

و سيبدأ المنتخب الألماني لكرة القدم بطولة أوروبا على أرضه في المباراة الافتتاحية في ميونيخ يوم 14 يوليو/تموز. كما ستستضيف برلين المباراة النهائية بعد شهر .

و سيتمكن الجماهير من حضور المباريات حسب حظهم في القرعة، حيث سيتم تخصيص التذاكر من خلال نظام اليانصيب.

وذلك من خلال مرحلتين، الأولى يوم الثلاثاء 3 أكتوبر الساعة 2 بعد الظهر وتستمر حتى 26 أكتوبر.

كيفية الدخول في السحب على التذاكر:

سيبدأ بيع تذاكر حضور المباريات حصرياً عبر الموقع الرسمي للبطولة الأوروبية.

لكن يسمح للشخص شراء تذكرة لمباراة واحدة في اليوم و يمكنه شراء التذاكر لأربعة أشخاص فقط لكل مباراة.و ستتاح التذاكر رقمياً فقط، كما هو الحال مع نهائيات كأس العالم العام الماضي في قطر.
وإذا تجاوزت طلبات الحصول على التذاكر 1.2 مليون تذكرة متاحة في هذه المرحلة، سيجري الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرعة “عادلة وشفافة” لتحديد من سيحصل على التذكرة.

الوقت الأفضل للحصول على التذاكر:

على الأغلب، فإنّ أفضل الاحتمالات هي المرحلة الأولى من مبيعات التذاكر هذا الشهر، و تتوفر 1.2 مليون تذكرة للشراء. ومع ذلك، فإن سلبية التقديم بطلب خلال هذه المرحلة هو أنك لن تعرف ما هي المباريات التي ستحضرها، باستثناء تلك التي تكون المانيا هي المضيفة فيها.

ولن يتم توضيح ذلك إلا بعد إجراء قرعة دور المجموعات للبطولة في هامبورج في الثاني من ديسمبر المقبل.

و المرحلة الثانية لطلب التذاكر، تستهدف مشجعي الفرق المتأهلة بشكل أساسي، وفي هذه المرحلة سيطرح ما يقرب من مليون تذكرة في الأسواق.

يلحق ذلك مراحل أخرى من مراحل بيع التذاكر بعد التصفيات في شهر آذار/مارس، وفيها يتم تحديد المشاركين المتبقين في البطولة، وقبل البطولة بوقت قصير في “بيع اللحظة الأخيرة” وكذلك أثناء البطولة للعبة النهائية.

و المدن التي سيتم فيها لعب المباريات هي: برلين، وميونيخ، ولايبزيغ، وهامبورغ، ودورتموند، وجيلسنكيرشن، وكولونيا، ودوسلدورف، وفرانكفورت/ماين، وشتوتغارت .

ماذا يحدث إذا لم أحصل على أية تذاكر في السحب؟

يدخل المتقدمون الذين لم يحالفهم الحظ في السحب في ما يسمى ببرنامج “المشجعون أولاً” بشكل تلقائي، والذي يقوم بإعلام المشجعين عندما تصبح التذاكر متاحة بسبب عدم دفع ثمنها أو الإلغاء.

ويعني ذلك أيضاً، وجود فرصة جديدة للحصول على تذكرة رخيصة الثمن ، و تعطى الأولوية للأشخاص حسب موقعهم في سحب اليانصيب.

تكلفة التذاكر:

أرخص التذاكر متاحة ثمنها 30 يورو وهي متوفرة في الجولة التمهيدية، باستثناء المباراة الافتتاحية في ميونيخ، والتي يبلغ ثمنها 50 يورو.

ومن دوري الـ 16، سترتفع أسعار التذاكر و تبلغ تكلفة تذكرة مباراة المجموعة العادية من 200 يورو فأكثر، بينما يبلغ ثمن التذكرة النهائية في برلين يوم 14 يوليو 1000 يورو.

Exit mobile version