أشهر وأفضل المتاجر الكلاسيكية في برلين

0 104

أشهر وأفضل المتاجر الكلاسيكية في برلين

تعتبر برلين واحدة من أروع المدن في أوروبا ،وفيها أفضل المحلات التجارية القديمة الأنيقة في القارة. كمتاجر الملابس الفاخرة والمجوهرات الأنيقة ومتاجر الكتب والسجلات القديمة.

متاجر كلاسيكية عتيقة للتجول في برلين:


تبقى المتاجر العتيقة مواظبة في الحفاظ على الموضة، على الرغم من المخاوف البيئية والأخلاقية التي تثار حول سلاسل الأزياء السريعة والشوارع الرئيسية ، وسنعرض هنا أهم الأماكن التي يجب زيارتها في الإجازات.

  • PicknWeight:

هو متجر ملابس راقي بأسعار معقولة ومنطقية. وعند التسوق في هذا المكان ستشعر كأنك تبحث عن كنز بينما تبحث بين الملابس من الستينيات والسبعينيات و الملصقات الضخمة المهتزة بتكلفة 25 يورو للكيلو.

ولدى هذا المتجر كل ما تريده من زي جديد للكرنفال أو لحفلة خاصة أو سترة كبيرة الحجم ، ولدى PicknWeight صفقات خاصة مثل تخفيضات الساعة السعيدة كل ثلاثاء من 12 إلى 15 عاماً.

  • Sing Blackbird:

يحتوي هذا المتجر والمقهى المميز على قطع مميزة و فريدة لجميع الأعمار وهي مثالية لغرفة نومك أو غرفة المعيشة الخاصة بك. بالإضافة إلى الحقائب المصممة ، والجينز ، والملابس ، ومجموعات المجوهرات. ويقيم The Sing Blackbird فعاليات خاصة مثل سوق السلع المستعملة وليالي السينما والحفلات الموسيقية الحية.

  • Mankii Vintage :

هو متجر خاص ببيع ملابس الأطفال ، و البالغين. وهو متجر كبير يشبه القرية، ويمكن أن يجد الزبون فيه المعاطف والفساتين والمجوهرات والأحذية والتي تعود للحقب من الثلاثينيات وحتى التسعينيات.

  • Trash Schick:

في بعض الأحيان يمكن أن تكون القمامة أنيقة، حيث يعكس هذا المتجر أجواء برلين الشريرة بتصاميمه وديكوراته الغريبة. ويمكنك شراء الأحذية والملابس المصممة ممزوجة بقطع أقل شهرة مقابل يورو. و يذهب جزء من الأرباح إلى الأعمال الخيرية .

  •  Femme Designer Secondhand:


يحتوي متجر Femme Designer Second Hand العتيق على قطع مميزة و قديمة.ومعظم الملابس هنا يتم لبسها بصعوبة وهي جديدة تمامًا، كما أنّ أسعاره منطقية وجيدة.

  • Antiquariat Weigelt:


يحتوي على الملابس والمجوهرات القديمة و الأثرية التي تعود لعصور قديمة ، وفيه عدد كبير من الكتب القديمة والإكسسوارات. كما يضم المتجر مجموعة ملابس نادرة تم جلبها مباشرة من باريس وميلانو.

  • Dandy Horse:

يحتوي المتجر القديم على دراجات ، وهو أيضاً متجر أثاث ، وحتى مستودع فينيل. ويحتوي على الكثير من الأمور و الأغراض التي لا تخطر ببالك حتى. كما أنّ قضاء الوقت فيه مسلي جداً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد