إعلانات

أشهر 10 أطباق ألمانية تقليدية سوف تحبها

الطعام الألماني التقليدي: ما يجب عليك تجربته أثناء تواجدك في ألمانيا! المطبخ الألماني التقليدي يرتكز على ثلاثة أعمدة – النقانق ، مخلل الملفوف ، والبيرة. النقانق و هي موضوع فخر وطني. الملفوف في المطبخ الألماني هو رئيسي لكل شيء اما البيرة فهي لذيذة لدرجة أن السياح من جميع أنحاء العالم يأتون إلى مهرجان أكتوبر السنوي للبيرة.

ولكن ، على الرغم من هذه العلامات التجارية الراسخة ، لا يقتصر المطبخ المحلي الألماني على هذه المنتجات. تجدر الإشارة إلى أن كل منطقة من مناطق البلاد لديها تخصصات الطهي الخاصة والأطعمة التقليدية التي ستسعد الذواقة بتنوعها واتساقها وذوقها الممتاز.

في دليل الطعام الألماني التقليدي هذا سنتعلم.. ماذا تاكل في ألمانيا؟  وسنعرفك على أفضل عشرة اطعمة ألمانية تقليدية

Bratwurst السجق الألماني التقليدي

و هو واحد من أول الأطعمة التي يجب عليك تجربتها في ألمانيا وعادة ما تكون مصنوعة من لحم الخنزير المفروم عادة ما يتم تقديمه مع مخلل الملفوف أو البطاطا المقلية أو سلطة البطاطس. وفي أكشاك الشوارع ، يتم تقديمه عادة مع الخبز أو الخردل أو الكاتشب أو الفجل. كما هناك ايضا لحم الخنزير المقدد  – هو لحم العجل الأبيض ولحم الخنزير مع إضافة شحم الخنزير احيانا. يعتبر هو الطعام الألماني الأكثر شيوعًا في ميونيخ ولا ينبغي تفويته في ألمانيا الجنوبية خاصة.

كوهناك ايضا نوع اخر ن النقانق وهو الوريوورست (النقانق الحارة) – او ما يعرف بالنقانق المفرومة وهي مكونة من لحم الخنزير المفروم ، فهي لذيذة للغاية بحيث يمكنك شمها على بعد ميل واحد. والبرلينيون مغرمون بشكل خاص بهذا الطبق الألماني.

2. شنيتزل Schnitzel

شنيتزل هو طبق شهير للغاية في ألمانيا ، يحتوي على العديد من أشكال الطهي المختلفة. واحدة من أكثرها شعبية هي العجل شنيتزيل (المعروف باسم “فيينا شنيتزل”) ولحم الخنزير شنيتزل.

وهو عبارة عن شرائح رقيقة من اللحم من منطقة الورك من الحيوان .

، وهناك أيضا ، على سبيل المثال ، هامبورغ شنيتزل ، الذي يتم تقديمه مع البيض المقلي والبصل. و Spreewald Schnitzel مطهو مع الفجل المغطى بشرائح من الخيار المخلل ثم يخبزعادة بالجبن و مع البيض المقلي على القمة.

3. multshn مولتشن

أولئك الذين يتطلعون إلى تجربة الطعام الألماني التقليدي غير العادي عليهم تجربة الزلابية Maultaschen العملاقة. محشوة باللحوم المفرومة ولحم الخنزير المقدد ولحم الخنزير والسبانخ وجوزة الطيب والمردقوش والبقدونس ويتم طهيها في مرق اللحم البقري.

أصل هذا الطعام الألماني هو في جنوب شوابيا الألمانية حيث يُطلق على مولتشن أيضًا اسم Herrgottsbescheißerle (“الغشاش “).

وفقًا للأسطورة الألمانية ، ينتمي اختراع الطهي إلى رهبان دير.

 حين تم حظر تناول اللحوم ، قام التلاميذ المتسللون بتغيير حشو الزلابية من الخضر إلى اللحوم.

4. Königsberger Klopse كرات اللحم الألمانية التقليدية

يعتقد السياح ذوو الخبرة أن كرات اللحم الشهيرة من بروسيا هي أفضل طعام يمكن تجربته شرق ألمانيا Koenigsberger Klopse في القرن التاسع عشر في مدينة

ويتم تعبئة المنتجات شبه الجاهزة لهذا الطعام الألماني الشهير في صناديق من الصفيح وبيعها في محلات السوبر ماركت أيضًا.

. Falscher Hase 5. فالشر هاسي

وتشمل الأطعمة الألمانية الأكثر شهرة.  لحم خنزير مفروم ، بصل ، وبطاطس محشوة بالبيض المسلوق و ظهرت وصفة في ألمانيا بعد نهاية الحرب العالمية الثانية ، خلال نقص الغذاء. واصبحت طبقًا ألمانيًا تقليديًا لوجبات الأحد ولكنها اختفت تقريبًا بعد ذلك.

6. Rinderrouladen

هذه الوجبة العالية بالسعرات الحرارية هي “ضيف” متكرر للعشاء العائلي التقليدي يوم الأحد ويمكن أن يسمى الطعام الألماني الأصيل. و تحظى هذه الاكلة بشعبية خاصة في ألمانيا خلال موسم البرد وعيد الميلاد.

يتم لف الطبقات الطويلة الرفيعة من لحم المتن حول لحم الخنزير المقدد والخردل والبصل وحشوه بالخيار المخلل. وتضاف اليه صلصة داكنة حارة مصنوعة من المرق والنبيذ الأحمر والخضروات التي تنبعث منها رائحة مذهلة. مع مزيج من المنتجات البسيطة مما يخلق نكهة غنية فريدة من هذا الطبق الألماني التقليدي الذي يكمل تماما الطبق الجانبي من الملفوف المطهي أو البطاطا المسلوقة أو فطائر الدقيق…

7.  برلينر ايسبين Berliner Eisbein

Berliner Eisbein محبوب من قبل الألمان الشرقيين ، وهو طعام ألماني موجه لمن يتناولون اللحوم بشكل حقيقي. يتم طهي ساق لحم الخنزير أولاً في البيرة الألمانية ثم يخبز بسخاء مع الثوم والبصل والتوت و العرعر والتوابل. هذا الطبق الألماني التقليدي كبير جدًا لدرجة أنه يمكنك مشاركته مع ثلاثة أشخاص.

بالإضافة إلى ذلك ، يضيف اللحم اللذيذ لمعانا على الطبق كما لو كان مغطى بطبقة من الجليد. في مطاعم برلين ومدن أخرى في ألمانيا ، يتم تقديمه مع مخلل الملفوف والبازلاء ايضا…

8. Labskaus

ظهرت هذه الوصفة في شمال ألمانيا. واعتاد البحارة ، الذين كانوا يسبحون في جميع أنحاء بحر البلطيق ، إعداد وجبة سريعة لجميع الأطعمة التي كانت على متن السفينة. كان أساس الحساء الشهير هو لحم البقر المسلوق ، متبل بالبصل ، والمخلل ، وقطع سمك الرنجة ، والبنجر ، والبطاطس. وفي العصر الحديث أصبح Labscaus طبقًا ألمانيًا تقليديًا للعديد من السكان المحليين وطبقًا مميزًا للمطاعم في بريمن وبريمرهافن وهامبورغ وروستوك. يتم تقديمه مع البيض المقلي والخيار المخلل..

Eintopf .9

يحتل هذا الطبق مكانة مميزة للغاية بين انواع الحساء الألماني و هو مغذٍ للغاية –

يتم طهي جميع المكونات بهذا الطبق في نفس الوعاء. وهناك العديد من أنواع Eintopf. في الواقع ، ويمكن تحضيرها من أي شيء تجده في المطبخ مثل اللحم البقري أو الدجاج أو السمك .

ويمكنك ان تضيف إلى الحساء أي شيء تشتهيه : مثل المعكرونة ، والخضر ، والبازلاء ، واللحوم المدخنة ، والخضروات المختلفة ، مثل الجزر والبطاطا والملفوف. كما ترون فان أبسط المنتجات ستجدها موجودة بهذه الوصفة الغذائية الألمانية والنتيجة طبعا ستكون ممتازة.

10. شوارزويلدر كيرشورت Schwarzwaelder Kirschtorte

هذه الاكلة هي عبارة عن كعكة إسفنجية غارقة في المكسرات والكريمة المخفوقة والكرز والشوكولاته المرة. Schwarzwaelder Kirschtorte هي أكثر الحلويات شهرة والأكثر تفضيلاً في ألمانيا.

وتعود أول ذكرى رسمية للكعكة متعددة الطبقات إلى عام 1915 ، عندما قام صانع الحلويات من بافاريا ، جوزيف كيلر ، بتزيين كعك الشوكولاتة ، والتي كانت شائعة في ذلك الوقت ، بالكريمة والكرز. بحلول عام 1930 ، أصبحت وصفة هذه الحلوى الألمانية الكلاسيكية معروفة في جميع أنحاء البلاد.

عن admin

شاهد أيضاً

الحياة أثناء فيروس كورونا في ألمانيا

الحياة أثناء فيروس كورونا في ألمانيا اختلف شكل الحياة كلياً بعد أن ضرب فايروس كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *