مغير الصوت ومسجل الموسيقى مع الآثار للهواتف الأندرويد

0 404

مغير الصوت ومسجل الموسيقى مع الآثار هو تطبيق ترفيهي من اجل ان تكسر ملل الروتين اليومي الذي قد قمت به، في استطاعتك ان تمرح قليل مع اصدقائك من خلال، كما يمكنك ان تقوم بتغير صوتك الي اي خيار من داخل التطبيق، علي سبيل المثال ان التطبيق يعطي لك فرصة اختيار صوت البنت او الولد او الطفل وغيرها من الاصوات، كما يمتلك التطبيق العديد من المميزات الرائعة الذي سوف نقوم بشرحها بالتفصيل علي امل ان تنال اعجابكم.

مغير الصوت ومسجل الموسيقى مع الآثار

يمتلك تلك التطبيق الكثير من المؤثرات الصوتية التي تصل إلى أكثر من عشرين صوت، مع امكانية تعديل الموسيقى وتسجيلها مع ضبط السرعة وجعلها تبدو مريحة ومسلية وجذابة، وبعد الانتهاء من التسجيل يمكنك العمل بها علي صفحتك الشخصية لتمزح بها مع اصدقائك من اجل التسلية.

صورة الغلاف

مميزات مغير الصوت ومسجل الموسيقى مع الاثار

خاصية تغير الموسيقى العادية  وعمل تعديل عليها وعمل وادخالها مع الاصوات مثل صوت الفتاة أو الطفل أو الرجل سوف يعطي ذلك لك الكثير من المرح لك والي اصدقائك، تعديل الأداء الصوتي مع امكانية وضع تأثيرات الكاريوكي، كما ان التطبيق يمتلك خاصية صدي الصوت ونغمات صوتية إلى جانب تأثيرات الاستوديو الخاص بالموسيقى، في حالة إذا كان المستخدم يجيد الغناء سوف يمنحه التطبيق افضل المؤثرات المتاحة.

سوف يجعلك ذلك التطبيق بضبط خامات الصوت لديك سوف تقوم بالغناء بشكل محترف، كما يحتوي التطبيق علي تأثيرات الكاريوكي التي تتميز بجودة عالية، كما يمكنك ان تسجل الصوت في الخلفية حتي إذا كان مغلق، كما انه سريع التحميل ولا يوجد منه خطر علي الجهاز، يمتلك الجهاز وجهة جذابة تشد الانتباه الى جانب مغير الصوت والاغاني والمجلدات مع امكانية تسجيل الصوت بجودة عالية.

تتمتع الموسيقى في التطبيق بعدة مميزات من اهمها، انها تمتلك صدي صوت مضعف لدرجة قد تصل الى ثلاث اضعاف التي تساهم بدورها في اعطائك افضل المؤثرات، كما ان هناك خاصية الحذف والالغاء المؤقت والاسترجاع وإلغاء التسجيل والحذف للتسجيلات التي قد تم حفظها والاستماع إلى الصوت من أجل معرفة اذا كان الصوت صالح أم لا وخاصية المشاركة الخاصة بالفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة لقطة الشاشة

الأصوات التي بداخل تطبيق مغير الصوت ومسجل الموسيقى مع الآثار

يمكنك تغير الصوت التابع لك إلى صوت فتاه مع  ضبط معدل الصوت إلى درجة المؤنث أو صوت رجل مع ضبط معدل الصوت إلى درجة المذكر.

يوجد بالتطبيق أصوات متعددة ومرحة مثل، أصوات الحيوانات والحشرات والطيور إلى جانب وضع موسيقى مع تأثيرات من اجل اضافة المرح

عمل المؤثرات الصوتية للفتاة التي يتم اختيارها مع اضافة تخصيصات كاملة، مثل جعل الصوت ناعم وتغير نبرة الصوت، وكذلك الأمر يحدث في حالة الرجال أو الطفل.

تحميل تطبيق مغير الصوت ومسجل الموسيقى مع الآثار

في الامكان تحميل تطبيق مغير الصوت ومسجل الموسيقى مع الآثار عن طريق الربط المباشر من متجر جوجل بلاي ارجوا الضغط علي هذا الرابط.

صورة لقطة الشاشة
المعلومات اللازمة حول تطبيق مغير الصوت ومسجل الموسيقى مع الآثار

تم اصدار تطبيق مغير الصوت ومسجل الموسيقى مع الآثار بواسطة Shark Studio – Awesome music effects ان هذه التطبيقات مجانية ومتوفرة علي جميع اجهزة الايفون والاندرويد وغيرها من الاجهزة حجمه لا تجاوز 7 ميجا بايت تم التحديث 2019، يعتبر مناسب لمن يبلغ 3عاما فما فوق. وهو تطبيق مجاني تم الاشادة به من طرف خمسين ألف مستخدم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد