تعديل على مقاطع الفيديووكتابة وأضافة مؤثرات مع تطبيق فيديو شو Video Show 2020

0 347

تطبيق فيديو شو Video Show 2020 يعتبر من الاشهر في التطبيقات التي قد تم تصنيفها مجال التطبيقات علي أنه الاكثر شهرة في العام الماضي، يتمتع ذك التطبيق بإعطاء المستخدم امكانية تصوير الفيديوهات وعمل تعديل عليها، يمتلك التطبيق ايضا تأثيرات رائعة ومتعددة، كما يمكن استعماله في عملك الشخصي علي الفيس بوك وتويتر وإنستجرام و تقوم بمشاركتها مع اصدقائك.

تطبيق فيديو شو Video Show 2020

تعد صناعة الفيديوهات من أشهر الصناعات في العالم، ولقد ظهرت لأول مرة من خلال اكتشافها من طرف بعض علمائنا العرب منذ مئات السنين وكانت تسمي بحبس الظل، ثم بدأت بعد ذلك بتطور الي ان وصلت الي ما هي عليه الآن، ومن خلال موقعنا قد جمعنا لكم اليوم التطبيق الممتع الذي يستخدمه الكثير من الاشخاص سواء كان للعمل أو الترفيه، سوف نستعرض معكم أهم ما يميز تلك التطبيق.

صورة لقطة الشاشة

مميزات تطبيق فيديو شو Video Show 2020

لقد انفرد التطبيق بخاصية لا يمكن لبعض التطبيقات الاخرى ان تمتلكها، لقد قام بجمع كل الخصائص في تطبيق واحد وهي علي النحو التالي: ايموجين، موسيقي، تنسيق رائع، مرشحات، ترجمة، والعديد من الأشياء التي سوف تعمل عليها لصنع فيديو متميز، يتضمن تلك التطبيق ايضا خاصية ضغط الفيديو بخاصية عمل مونتاج له، إلى جانب خاصية تغير نمط الفيديو الي ام بي ثري والمعروف ان ذلك النمط من أسرع الأنشطة التي تعمل بها جميع الشركات التي تقوم بتصنيع الفيديوهات حالا لأنه يتوافق مع كل الأجهزة الخاصة بالمستخدم.

صورة لقطة الشاشة

من خصائص التطبيق الهامة انه يتمتع بإمكانية انتقاء الاغنية المفضلة لديك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي تتردد عليها بشكل مستمر حيث انه يتيح لك أكثر من عشرة الالاف اغنية، قد قامت الشركة المنتجة بشرائها وتجميعها علي هذا الشكل من اجل ان تصل اليك في النهاية بشكل مجاني كما ان التطبيق متاح علي كل الاجهزة المحمولة، مثل الايفون او الايباد او المحمول العادي وغيرها من الاجهزة المتطورة عالميا.                                     

يتم دبلجة الفيديو مع وضع صورتك عليها أو المؤثر الصوتي الذي ترغب به من اجل اخراج فيديو ذات جودة عالية، إلى جانب عمل توقيع خاص بك مثل اي محترف، امكانية توضيح الفيديو عن طريق خاصية الزوم علي اي لقطة ترغب بها، يتمتع التطبيق بأنه سريع التحميل لا يطلب ذاكرة كبيرة وإذا رغب المستخدم في تخزين الفيديو المنتج لن يستغرق الأمر سوى عدة دقائق فقط.

المحتويات الخاصة بتطبيق فيديو شو Video Show

يوجد به أكثر من خمسين نمط من اجل اخراج الفيديو بشكل ممتع وسريع، يوجد به المئات من الموسيقي والتي تكون مجانية واغلبها يكون مشهور للغاية، يمكنك اضافة الكتابة وعمل خطوط تشد الانتباه، المزيد من التحديثات اليومية التي تختص والموسيقى والمؤثرات والخلفيات، اضافة اطارات قد تصل إلى حوالي ثلاثين إطار.

صورة لقطة الشاشة

تحميل تطبيق فيديو شو Video Show 2020

في الامكان تحميل تطبيق فيديو شو Video Show عن طريق الربط المباشر من متجر جوجل بلاي ارجوا الضغط علي هذا الرابط.

المعلومات اللازمة حول تطبيق فيديو شو Video Show

تم اصدار تطبيق فيديو شو Video Show 2020 بواسطة ان هذه التطبيقات مجانية ومتوفرة علي جميع اجهزة الايفون والاندرويد وغيرها من الاجهزة حجمه لا تجاوز 24 ميجا بايت تم التحديث 2020، يعتبر مناسب لمن يبلغ 3. عاما فما فوق وهو تطبيق مجاني تم الاشادة به من طرف مائة مليون مستخدم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد