حقائق مثيرة عن ألمانيا: معلومات حول نمط العيش الألماني الإبداعي

0 201

ألمانيا بلد متنوع ومثير ومفاجئ باستمرار ، وهناك دائمًا شيء جديد لاكتشافه هناك ، حتى بالنسبة للأشخاص الذين عاشوا هناك منذ عقود. من الرياضة والتاريخ إلى اللغة والموسيقى والطعام والثقافة والتكنولوجيا ، هناك الكثير لتكتشفه في هذا الإطار. وعليه سنقدم لك في هذا الدليل حقائق مثيرة عن ألمانيا كدولة ومواطنة.

وعليه نكتشف الآن حقائق مثيرة عن ألمانيا لمساعدتك في التعرف على الدولة الأوروبية عن قرب بشكل أفضل.

1) حقائق تاريخية حول ألمانيا

لنبدأ بأحد أهم الأسئلة على الإطلاق: ما الذي يميز ألمانيا؟ حسنًا ، نادرًا ما توجد ميزات ثقافية مثل ليدرهوسين وأوكتوبرفست في أي مكان آخر .

ولكن على مستوى أعمق ، فإن فكرة Sonderweg هي فكرة ألمانية مميزة.

وللتوضيح ، تتبع هذه الفكرة التاريخية التاريخ الألماني من الغابات إلى الأرستقراطية الأرضية ، والحياة الحديثة ، مع الحفاظ على الثقافة الألمانية بطبيعتها الحيوية.

★متى أصبحت ألمانيا دولة؟

أصبحت ألمانيا دولة مستقلة في عام 1871 ، عندما تم إعلان الإمبراطورية الألمانية.

ومع ذلك ، قد يقول البعض أن ألمانيا أصبحت حقًا دولة حديثة في عام 1990 ، عندما تم لم شمل الألمانيتين الغربية والشرقية.

وسيخبرك آخرون أن الأمة الألمانية كمجموعة من الناس يتشاركون اللغات والقصص ، وهي طريقة موجودة منذ آلاف السنين.

على أية حال ، مع خروج التاريخ من الطريق ، دعونا نلقي نظرة على بعض الحقائق الألمانية الأخرى التي تلقي بعض الضوء على كيفية سير الأمة الألمانية.

2) حقائق ألمانية تشتهر بها البلاد

القراءة هي هوس ألماني ، ولها جذور عميقة في الثقافة الألمانية. فضلا عن ذلك ، تم اختراع المجلة في ألمانيا عام 1663 ، عندما بدأت Erbauliche Monaths Unterredungen في تقديم تحديثات الفلسفة الشهرية من قاعدتها في ولاية هامبورغ.

بينما يعد مهرجان الكتاب في فرانكفورت هو الأكبر من نوعه في العالم.

تلعب البيرة دورًا كبيرًا في الحياة الألمانية. في الواقع ، أقدم مصنع بيرة في العالم هو مصنع ألماني.

تقوم Weihenstephan Abbey بتخمير أصنافها الخاصة منذ عام 1040. علاوة على ذلك ، يستهلك الألمان أيضًا 104 لترات من البيرة كل عام – ويحتلون المرتبة الرابعة في العالم.

يعد الخبز أيضًا رمزًا رئيسيًا للهوية الألمانية ، ويبتكر 17000 خباز في البلاد أكثر من 300 نمط مختلف للخبز.

كرة القدم تهيمن على قطاع الترفيه والرياضة الألماني ، حيث أنه هناك 26000 نادي كرة قدم في ألمانيا ، مع أكثر من

6 ملايين عضو ، والمنتخب الوطني الألماني ناجح بشكل كبير ، بعد أن فاز بكأس العالم 4 مرات.

يحب الألمان الموسيقى ، ولكن قد تختلف أذواقهم عن بعض الدول. الألبوم الأكثر مبيعًا في ألمانيا على الإطلاق هو ألبوم Mensch لعام 2002 ،

وهو للممثل “هربرت جرونماير” ، والذي بيع منه 3.15 مليون نسخة (على الرغم من أن Phil Collins قريب من تحقيق ذلك الرقم)

يحب الألمان السفر وإنفاق المال من أجل السياحة والتنزه وإستكشاف العالم الخارجي.

ففي الواقع ، الألمان ينفقون في الخارج أكثر من أي مسافر آخر ، وينفقون حتى أكثر من الأمريكيين.

الألمان يحمون لغتهم وهويتهم بشدة لدرجة أن الأفلام تُدبلج دائمًا إلى الألمانية باستخدام ممثلين محليين فقط.

هذا لا يساعد فقط في الترويج للناطقين باللغة الألمانية مقابل تأثير هوليوود ، بل تم تحويل الدبلجة أيضًا إلى صناعة سينيماتوغرافية وتدر إيرادات جانبية للدولة بقيمة 115 مليون يورو.

إقرأ أيضا: العيش في ألمانيا: 10 نصائح مهمة للإستقرار في أراضي قلب أوروبا النابض

3) حقائق مثيرة عن ألمانيا

في حين أن الألمان معروفون بالإنجازات الجادة واحترام القواعد ، إلا أن البلاد لديها بالتأكيد جانب أخف ، كما تظهر هذه الحقائق الممتعة عن ألمانيا

1- عندما يدخل الأطفال المدرسة ، يحصلون على هدية من الهدايا تسمى Schultüte. تحتوي الأخيرة على ألعاب أو حلويات ، وهو رمز للدخول في الحياة الجادة ، كما أنها تعتبر طريقة للتخفيف من ضغوط التواجد في بيئة غريبة عن الأطفال للمرة الأولى.

2 – المستشارة الألمانية “أنجيلا ميركل” سياسية بارزة في ألمانيا. فهي مشهورة جدًا لدرجة أن صانع الألعاب ماتيل ابتكر إصدارًا محدودًا من دمية باربي تشبهها

.3- في كل ليلة رأس السنة الجديدة ، يجتمع الألمان حول أجهزة التلفزيون لمشاهدة دينر فور ون ، وهو فيلم كوميدي بريطاني غامض نادرًا ما يُشاهد في وطنه الأم.

4 – على الرغم من اسمه ، يبدأ مهرجان البيرة الضخم Oktoberfest في ميونيخ بالفعل في شهر سبتمبر وينتهي في الأيام القليلة الأولى من أكتوبر.

5 – تعد مدينة Reutlingen موطنًا لأضيق شارع في العالم. لا يتناسب Spreuerhofstrasse ، التي يبلغ عرضها 31 سم فقط ، مع سيارات الدفع الرباعي والشاحنات.

6 – غالبًا ما يربط الناس القنوات المائية بالتفكير المباشر في مدن مثل أمستردام أو البندقية ، لكن العاصمة برلين تتفوق على كليهما. لا توجد مدينة في العالم بها قنوات مائية أكثر من العاصمة الألمانية ، التي تضم 120 ميلًا من الممرات المائية.

7- تستضيف برلين أيضًا متحفًا مخصصًا فقط لـ Currywurst (نقانق الكاري). هذا ليس مفاجئًا ، حيث يستهلك سكان برلين 70 مليونًا من هذه النقانق كل عام.

8- يدير صانع الحلويات Haribo مخططًا يسمح للأطفال المحليين بتبادل الجوز الذي جمعوه للحصول على حلويات لذيذة. يتم إرسال الجوز إلى المحميات الطبيعية للحيوانات لتتغذى عليها.

9- يشتهر الألمان بحبهم الشديد للسيارات ، ويحبون الحرية الكاملة لإظهار قدراتهم على الطريق.

حقائق مثيرة عن ألمانيا: طريق سريع بدون سرعة محددة مما يتيح لك الحرية في زيادة السرعة !
طريق Autobahn بدون سرعة محددة في ألمانيا

ونتيجة لذلك ، لا توجد حدود معينة للسرعة في حوالي 65٪ من شبكة Autobahn في ألمانيا وهي عبارة عن طرق سريعة مفتوحة السرعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد