كاشف الرادار وكاميرات السرعة في ألمانيا وعموم أوروبا

0 581

كاشف الرادار وكاميرات السرعة في ألمانيا وعموم أوروبا هو المنقذ الوحيد أثناء القيادة في الطريق، لقد أصبح هناك هوس ما يسمى السرعة والتي تتم من خلالها القيادة بشكل جنوني قد يعرض حياة أي فرد للخطر، وقد اشارت الابحاث ان هناك اكثر من مليون شخص يموت او يصاب سنويا بسبب تلك السرعة، ولقد وضعت ألمانيا قانونا صارما علي أي شخص يتخطى سرعته.

كاشف الرادار وكاميرات السرعة في ألمانيا Detector de Radares Gratis‏

لقد انفرد ذلك التطبيق بعدة مميزات عالية التطور حيث أنه عبارة عن دمج تطبيقين معا وهما تطبيق يعلم السائق الوقت الحقيقي، والآخر هو كاشف الرادار وكاميرات السرعة ان ذلك التطبيق يمتلك خاصية رائعة وغير متوفرة في أي نوع آخر، حيث أنه يعطي إشارات عن حركة المرور و كاشف الرادار والسرعة المتقدمة. حيث اصبح ذلك التطبيق المفضل بين السائقين لأنه يقلل من أثر دفع المخالفات.

صورة لقطة الشاشة

مميزات تطبيق Detector de Radares Gratis‏

يتمتع ذلك التطبيق بخاصية الجودة الصوتية حيث أنه يقوم بإرسال تنبيهات صوتية في حالات معينة، وهي علي سبيل المثال، تنبيهات خلال السفر في الطرق الخطرة سوف يجعلك ذلك التطبيق تعتمد علي اعتماد كلي فيما بعد، كما أنه يقوم بإرسال تنبيهات في حالة إذا كنت قد اقتربت من الرادار، وكذلك فانه يرسل نفس الشي اذا كنت قد تخطيت الحد الأقصى للسرعة، وكذلك يعطي بعض التنبيهات من أجل اعلامك عن المسافة التي قد تجاوزتها، أما عن محبي الدراجات النارية يتم اعطهم بعض الاهتزاز بغرض التنبيه.

يتميز التطبيق انه يتطابق مع أي جي بي اس ، وهذا يمنح المستخدم الانتباه في حالة وجود أي خطر قد يمثل تهديد للسائق، يتم عمل تحديثات فورية عليه بشكل يومي من اجل ان يستفيد المستخدم من التطورات اليومية واستقبال الاشعارات، وتوجد ميزة اخري قد لاقت اعجاب لدي المستخدمين وهي ان ذلك التطبيق لا يستهلك جزء كبير من بطارية الهاتف كما أنه لا بغلق اذا تم الخروج منه وإنما يمكن فتحه علي الخلفية ويتم تلقي التنبيهات بنفس الجودة.

صورة لقطة الشاشة

يمكن للمستخدم ان يقوم بالاختيار من اربع وسائط عرض مختلفة، علي عكس بعض التطبيقات الأخرى التي تمتلك خلفيات لا يستطيع المستخدم ان يرى الوقت أو أي شيء، ان هذا التطبيق يمتلك واجهة بسيطة وعملية يستطيع المستخدم من خلالها ان يشاهد الوقت الحقيقي والمسافة إلى أقرب الرادار، والموقع والاتجاه والسرعة المطلوبة كما يوجد خاصية الاتصال بلوتوث، ان ذلك التطبيق يعد شبكة كاملة تضم أكثر من اثنان مليون قائد سيارة في كل ارجاء العالم والتي تمكن السائق تبادل واستقبال الرسائل الصوتية في الوقت المناسب. وإرشاده على الفور ما يحدث على الطريق وتجنب المخاطر.

تحميل تطبيق كاشف الرادار وكاميرات السرعة في ألمانيا وعموم أوروبا

في الامكان تحميل تطبيق الخاص كاشف الرادار وكاميرات السرعة في ألمانيا وعموم أوروبا عن طريق الربط المباشر من متجر جوجل بلاي ارجوا الضغط علي هذا الرابط.

صورة لقطة الشاشة

المعلومات اللازمة حول تطبيق Detector de Radares Gratis‏

تم اصدار تطبيق كاشف الرادار وكاميرات السرعة في ألمانيا وعموم أوروبا بواسطة Iteration Mobile & Vialsoft Apps ان هذه التطبيقات مجانية ومتوفرة علي جميع اجهزة الايفون والاندرويد وغيرها من الاجهزة حجمه لا تجاوز 22 ميجا بايت تم التحديث 02020 يعتبر مناسب لمن يبلغ 3 عاما فما فوق. وهو تطبيق مجاني تم الاشادة به من طرف مليون مستخدم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد