ماذا تعرف عن يوم القديس باتريك في 17 مارس في المانيا؟

0 45

ماذا تعرف عن يوم القديس باتريك في 17 مارس في المانيا؟

يصادف يوم الأحد 17 مارس يوم القديس باتريك عند المسيحيين، حيث يتم الاحتفال بذكرى قديس أيرلندا، و بالثقافة والتراث الإيرلندي في جميع أنحاء العالم.

و تقتصر احتفالات هذا اليوم في مناطق معينة في ألمانيا، حيث تقدّم العديد من الأماكن عدة فعاليات تحمل عنوان يوم القديس باتريك يوم الأحد.

كما يقام أكبر مهرجان في عيد القديس باتريك في ألمانيا في العاصمة البافارية ميونيخ مع احتفال لمدة يومين.

و تحتفل الجالية الأيرلندية في ميونيخ بهذه المناسبة في عطلة نهاية الأسبوع التي تسبق العيد الوطني الأيرلندي منذ عام 1996.

و يحضّر الأيرلنديون في ميونيخ عرض في يومي 16 و17 مارس بين سيجيستور وأوديونسبلاتز ومهرجان في الهواء الطلق يستمر يومين.

الاحتفال بيوم القديس باتريك في فرانكفورت والمناطق المحيطة بها:

يوجد عدد كبير من الإيرلنديين في مدينة أورايلي في فرانكفورت. كما تحتفل هذا العام بالذكرى الثلاثين لتأسيسها بحفلة خاصة بمناسبة عيد القديس باتريك يوم الأحد.

ومن أبرز الفعاليات التي تقيمها هي تقديم المشروب الفاخر الجديد و المرح في عطلة نهاية أسبوع التي تكون مليئة بالموسيقى الحية والكاريوكي والطعام الأيرلندي التقليدي و مباريات كرة القدم.

كما تقام عروض خاصة للمقامرين، لكن جميع الأمول تذهب كتبرعات إلى جناح سرطان الأطفال في مستشفى جامعة فرانكفورت.

و يستضيف Festungskeller Rüsselsheim في يومي الجمعة 15 والسبت 16 مارس، عطلة نهاية الأسبوع الأيرلندية مع الموسيقى التقليدية والرقص والطعام.

أما إذا كنت سائحاً في ألمانيا و تحب الموسيقى التقليدية الأيرلندية، يمكنك الذهاب في جولة Heartbeat الأيرلندية يوم 20 مارس في فرانكفورتر هوف في ماينز.

حيث يقام في جولة Heartbeat الأيرلندية عروض موسيقية إيرلندية منذ 35 عامًا. خاصة في يوم القديس باتريك بحضور فنانين ومشاهير معروفين.


برلين:

في برلين يتم الاحتفال بيوم القديس باتريك في بعض الحانات الأيرلندية الرائعة التي تقيم الكثير من الفعاليات بمناسبة عيد القديس باتريك.

ومن أشهر الحانات هي حانة كيلكيني الأيرلندية في سوق Hackescher Markt والتي تعتبر “أكبر الحانات الأيرلندية العديدة في برلين وأكثرها حيوية”. وفيها يتم تزيين الغرف بمجموعة متنوعة من الأساليب، ويمثل كل منها فترة معينة من التاريخ والثقافة الأيرلندية.

ولاية شمال الراين وستفاليا:

يوجد في كولونيا أو دوسلدورف أو دورتموند، عدد كبير من الحانات الأيرلندية. و تقع الحانات الثلاثة McLaughlins وFatty’s وO’Reillys في دوسلدروف و تقدم عروض “الموسيقى الأيرلندية طوال اليوم” في 17 مارس.

أما في غريفين في مونسترلاند، سيقام هناك فعالية خاصة بمناسبة عيد القديس باتريك في 16 مارس، بعد انقطاع دام خمس سنوات، و الاحتفال بـ “فرقة المزمار والطبول”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد