أفضل النشاطات الصيفية للهروب من موجة الحر الشديدة في المانيا

0 323

أفضل النشاطات الصيفية للهروب من موجة الحر الشديدة في المانيا

يعاني المقيمون في الماينا من موجة حر شديدة. حيث ترتفع درجات الحرارة بشكل كبير و قد تصل إلى 40 درجة مئوية.

لذا يلجأ الجميع إلى مناطق أقل حرارة و أكثر برودة، إليك نظرة على المناطق التي يمكنك البقاء فيها هادئاً وبارداً و تستمتع بمشاهدة المعالم السياحية في ألمانيا.

السباحة في البحر:

تكون درجات الحرارة عادةً على الساحل أكثر برودة بفضل نسيم البحر.

و ينصح الأشخاص بالذهاب إلى الساحل في ألمانيا للاسترخاء والهروب من الحر، كجزر بحر البلطيق الشهيرة مثل روغن ،التي لا ترتفع درجات الحرارة فيها فوق 25 درجة مئوية .

كما أنّ درجة حرارة المياه في أوستسي تتراوح بين 17 و 18 درجة مئوية خلال أشهر الصيف.

اذهب إلى متاهة قبو أوبنهايم (كيلرلابرينث):

يمكن الاستمتاع بالذهاب إلى متاهة أوبنهايم في راينلاند بالاتينات. والتي تحتوي على شبكة مذهلة من الأقبية التي يمكن للناس زيارتها من خلال الجولات المصحوبة بمرشدين.

و يعرف باسم “المدينة الواقعة تحت المدينة”. حيث تقع تحت عدة طوابق تصل إلى عمق 500 متر .و فيها تكون درجة الحرارة تكون ثابتة وباردة 17 درجة مئوية.

اذهب لزيارة كهف (Dechenhöhle) في زاورلاند:

يعد Dechenhöle من أجمل الكهوف في ألمانيا ، يقع في زاورلاند في شمال الراين – وستفاليا.

يببغ طوله 870 متراً، و يمكن للزوار استكشاف 360 متراً منه، و حرارته منخفضة جداً حوالي 10 درجات مئوية.


قم بزيارة منجم الملح (Salzbergwerk):

منجم الملح Salzbergwerk Berchtesgadenهو أقدم منجم ملح نشط في ألمانيا منذ عام 1517 ، وهو مميز جداً للسياح و يقع في أعماق جبال الألب البافارية.

و يستطيع السياح قضاء وقتاً ممتعاً أثناء الرحلة بالقطار إلى المنجم و تصور استخراج الملح ، بالإضافة إلى رحلة بالقارب عبر بحيرة الملح تحت الأرض.

اكتشف برلين تحت الأرض:

تحت العاصمة الألمانية يوجد مدينة أخرى، و يمكنك استكشاف عالم برلين السفلي والمشي عبر الأنفاق والأقبية ، كجزء من الجولات التي يقوم بها Berliner Untervelten E.V.

وفيها تنخفض درجات الحرارة بين 8 و 12 درجة مئوية، لذا يفضل ارتداء سترة أو سترة دافئة.

استكشف برلين U-Bahn :

برحلة بسيطة إلى ميترو برلين، يمكنك استكشاف الأجزاء المخفية من مدينة برلين U-Bahn ونظام الأنفاق تحت الأرض بعيداً عن الحرارة.


قبو الجليد (Eiskellar) في آلتينبيرغ:

قبو تخزين الجليد والتخمير السابق لمصنع Beuing للجعة القديم هو متحف الآن. ويمكنك فيه التعرف على تاريخ البلدة الصغيرة في منطقة Münsterland ، و نتراوح درجات الحرارة فيه بين 8 و 10 درجات مئوية.


اغطس في بحيرة باردة:

الغطس في مياه البحيرة طريقة رائعة للتبريد خلال أشهر الصيف الحارة. و يمكنك زيارة بحيرة فونتينسي في بيرتشسغادن المعروفة بدرجات الحرارة المنخفضة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد