أفضل وجهات السياحة الصيفية في المانيا لهذا العام

0 348

أفضل وجهات السياحة الصيفية في المانيا لهذا العام

مع بداية فصل الصيف، تستقبل المانيا عدد كبير من السيّاح الأجانب، في جميع الولايات من الشواطئ وحتى الجبال. تعتبر ولاية مكلنبورغ-فوربومرن الغربية شهيرة جداً بمناطق الجذب والاصطياف للسياح، و سنتعرف في هذا المقال عليها بشكل أكبر.

و على الرغم من كونها الوجهة الأكثر شعبية لقضاء العطلات للسياح المحليين ، إلا أنّها غير معروفة بشكل كبير من قبل السيّاح الأجانب.

و تعتبر الولاية جذابة بأكملها، حيث تحتوي على عدد كبير من مناطق الجذب، حيث فيها البحيرات الشامخة و المدن التاريخية القديمة.

أشعة الشمس الساطعة:

تعتبر ولاية مكلنبورغ فوربومرن من أكثر الولايات المشمسة في ألمانيا. حيث كانت في 2022، أقصى ولاية في شمال شرق ألمانيا تسطع فيها الشمس مع 1648 ساعة من أشعة الشمس.

لذلك تعتبر المكان المفضل للسيّاح الراغبين بالاستمتاع بأشعة الشمس خلال عطلة الصيف.

الماء الوفير:

وجد في ولاية مكلنبورغ فوربومرن عدد كبير من الموارد المائية أكثر من باقي جميع الولايات الألمانية الأخرى بمواردها المائية.

و تضم أكثر من 2000 بحيرة وشريط ساحلي بطول أكثر من 2000 كيلومتر، و الذي يعتبر الوجهة المثالية لمحبي الرياضات المائية ، أو الراغبين بالاسترخاء قرب المسطحات المائية المنعشة.

المواقع التاريخية الرائعة:

يوجد في ولاية مكلنبورغ فوربومرن مواقع تاريخية مذهلة، من قلعة شفيرين إلى مواقع التراث العالمي لليونسكو في ويسمار وسترالسوند.

و يمكن للسيّاح من محبي التراث زيارة مدينتا ويسمار و وسترالسوند الهانزية، للاستمتاع بالتاريخ البحري الغني للمنطقة والمتميزة بهندستها المعمارية المحفوظة. و التي تشمل الكنائس المبنية من الطوب القوطي والمنازل التجارية.

ومن المعالم البارزة الأخرى في الولاية، يوجد سور مدينة نويبراندنبورغ، وهو حصن يعود لزمن القرون الوسطى وتحديداً في القرن الرابع عشر وقلعة عصر النهضة في بلدة غوسترو.

الجزيرة الهاربة:

إذا كنت تريد مكاناً بعيداً و يجعلك تشعر و كأنك سافرت من المانيا، فإنّ جزر بحر البلطيق هي ما تحتاجه تمامًا.

و يوجد في مكلنبورغ-فوربوميرانيا 25 جزيرة وشبه جزيرة ، وهي روغن ، يوزدوم ، فيشلاند-داريس-زينجست ، بويل ، وهيدنسي وهي الأكثر شهرة. وتعتبر جزيرة روغن لقب أكبر جزيرة في ألمانيا ، وتبلغ مساحتها 930 كيلومتراً مربعاً.

القلاع ومنازل الأمراء:

مدينة مكلنبورغ فوربومرن قديمة جداً، وعاش فيها عدد لا يحصى من الدوقات والأمراء والمواطنين الهانزيين الأثرياء في أكثر من 2000 قلعة ومنازل فخمة في المنطقة لهؤلاء الأمراء، ومعظمها مفتوحة للزوار.

وتعتبر هذه المناطق تاريخ حي لماضي المنطقة. و حوّل عدد كبير منها إلى مؤسسات ثقافية لها مساهمة في المشهد الفني المحلي ، و تقيم الحفلات الموسيقية وورش العمل والمعارض .

مكان مذهل للفنانين:

تعتبر هذه المدينة مكاناً مميزاً للفنانين بشكل خاص، ومن أهم الأماكن التي تشتهر بتاريخها الفني المثير للاهتمام بشكل خاص هو شاطئ Ahrenshoop.

و هو منطقة خاصة بالفنانين، و التي أنشئت أول مستوطنة للفنانين الرسامين فيها عام 1890.

شواطئ ساحلية جذابة:

يوجد في مكلنبورغ-فوربومرن شواطئ متعددة ومتنوعة، ولكل منها سحرها الخاص.

ومن أهمها شاطئ فارنيموند بالقرب من بلدة روستوك. وهو شاطئ رملي واسع يتميز بالبارات و الرياضات المائية والمنارة الشهيرة.

وأيضاً شاطئ بينز في جزيرة روغين ، و يعتبر أحد أرقى شواطئ مكلنبورغ-فوربومرن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد