أهم الفعاليات و المهرجانات في شهر نوفمبر في المانيا

0 517

أهم الفعاليات و المهرجانات في شهر نوفمبر في المانيا

يتطلع الكثير من المقيمين في المانيا إلى قضاء الفعاليات و الذهاب إلى المهرجانات و الاستمتاع بالفصل الخريفي خلال شهر نوفمبر. إليكم قائمة بأهم الفعاليات:


مهرجان دورتموند هانسماركت، دورتموند من 1 إلى 5 نوفمبر:

مهرجان و سوق دورتموند هانسماركت هو واحد من أهم الأحداث السنوية، و يقام في أكبر مدينة في منطقة الرور. و يحاكي المهرجان العصر الهانزي، عندها كانت المدينة عضواً مهماً في الرابطة الهانزية، وهي شبكة تجارية من المدن في العصور الوسطى.

وفيه يتم إقامة سوقاً كبيراً وسط المدينة، لعرض كل ما يتعلق بالثقافة في المنطقة و التقاليد والتجارة من تلك الحقبة التاريخية. و يعرض السوق مجموعة واسعة من المنتجات الحرفية والتقليدية، و المجوهرات والمطبوعات والسلع الجلدية وغيرها.

بالإضافة إلى إقامة عروض ترفيهية مثل عروض الطهي والعروض الثقافية لجميع الأعمار.

مهرجان جاز في برلين من 2 إلى 5 نوفمبر:

مهرجان برلين السنوي لموسيقى الجاز من أهم و أقدم المهرجانات الموسيقية في أوروبا. و في نسخته الـ 60 هذا العام، تحت شعار “Spinning Time”، يستقبل المهرجان موسيقيون عالميون من جميع أنحاء العالم.

سوق العصور الوسطى، آيسليبن يومي 4 و 5 نوفمبر:

سوق القرون الوسطى في مدينة لوثرشتات آيسليبن منذ عام 1521، و بالتالي يعتبر أقدم مهرجان شعبي في منطقة وسط ألمانيا في ساحة السوق التاريخية في Lutherstadt Eisleben كتكريم لابن المدينة دكتور مارتن لوثر.

ويستمتع الزائر بتجربة زمن العصور الوسطى، مع الكثير من وسائل الترفيه القديمة كالمقاتلون الفرسان، العرافون و أعمال الخفة.

مهرجان جميع القديسين، سوست من 8 إلى 12 نوفمبر:

مكان المهرجان مدينة سويست الواقعة في ولاية شمال الراين وستفاليا، و فيه يتم تقدمة أحدث الألعاب المضيئة ويمكن زيارة المنازل النصف الخشبية التاريخية والكاتدرائية التي يبلغ عمرها ما يقرب من 1000 عام.

ومن ضمن فعاليات المهرجان، معرض Soest All Saint’s Fair، الذي يعود إلى حوالي 700 عام. و يخصص ما يقرب من 50000 متر مربع للاحتفالات، و يعتبر أكبر معرض للمدينة القديمة في أوروبا، وأيضاً تفتتح الكثير من الأكشاك، و تقدم المأكولات المحلية اللذيذة.

سوق هامبرجر وينتردوم، هامبورج من 10 نوفمبر إلى 10 ديسمبر:

يقام السوق في هيليغينجيستفيلد في هامبورغ ثلاث مرات في السنة ، وهو تقليد يعرض فيه أصحاب الأكشاك بضائعهم للبيع و يقوم الفنانون بتقديم عروض ترفيهية للسكان المحليين والسياح.

ويتم افتتاح أكشاك الألعاب، وأكشاك لبيع الوجبات الخفيفة، و الحلوى والمشروبات.

كرنفال كولونيا 11 نوفمبر:

يجمع كرنفال كولونيا الآلاف في هيوماركت وألتر ماركت في للاحتفال بالبداية الرسمية لكرنفال كولونيا.

و يتم تقدمة عروض مسرحية و فنية حتى الساعة 7 مساءً، بالإضافة إلى العروض و الفعاليات الأخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد