تعلم اللغة الالمانية من الصفر

0 190

تعلم اللغة الالمانية من الصفر

بسبب انتقال العديد من العرب عموماً والسوريين خصوصاً إلى ألمانيا إما للعمل او اللجوء في المانيا.

ويتوجب بالتالي عليهم تعلم اللغة الالمانية من اجل الاندماج مع المجتمع الالماني وتعلم عاداته وثقافاته.

لذلك عمدنا إلى تقديم المساعدة لهؤلاء عن طريق تطبيق تعلم الالمانية من الصفر.

شرح عن تطبيق تعلم اللغة الالمانية من الصفر:

هو تطبيق يعمل على تعليم اللغة الالمانية من دون معلم حيث يبدأ بتعليم المفردات والقواعد الأساسية ، ومن ثم الجمل والمحادثات الأكثراستخداماً في الحياة اليومية.

كما أنه لا يحتاج مساحة تخزينية كبيرة ، ويعمل على جميع أنواع الهواتف الذكية المحمولة.

ويستخدم هذا التطبيق عدة تبويبات يتم تعليم اساسيات اللغة عن طريقها .

أقسام تطبيق تعلم اللغة الألمانية من الصفر:

يحتوي هذا التطبيق على ثلاثة أقسام وهي:

  • ١- المفردات والجمل ويضم عدة ابواب كالحروف الهجائية والأعداد ، أسماء الحيوانات والألوان ، أيام الاسبوع والأشهر والفصول ، بالإضافةإلى احوال الطقس وأسماء أفراد العائلة.
  • ٢- القواعد الأساسية والتي تعرف المتعلم بقواعد النحو وكيفية تركيب الجملة ، مما يزيد من مهارة الشخص في التحدث بطلاقة وبطريقةصحيحة.
  • ٣-عبارات شائعة والتي تجمع بين أكثر العبارات المستخدمة في اللغة الألمانية مع قصص من الأدب الألماني مترجمة إلى اللغة العربية ، وبذلك تساهم هذه الأقسام بدورها في تعلم اللغة الالمانية من الصفر  وبحرفية عالية.

وفي المساعدة على تعليم كتابة أي من المواضيع في اللغة الألمانية وبالتالي اختياز امتحانات الاختبارات الرسمية بكل ثقة وجدارة.

مميزات التطبيق :

يتميز هذا التطبيق بالدرجة الأولى بأنه لا يحتاج انترنت ، وهذه من أهم المزايا التي تتيح استخدام التطبيق في كل وقت وفي أي مكان.

هذا وبالإضافة إلى الواجهات التفاعلية السلسة والتي تتصف بسهولة التعامل ، وكل المحتويات الموجودة على التطبيق مترجمة للغتين العربيةوالالمانية.

كما أنه يضم مترجم عربي الماني مما يضمن الفهم السريع للكلمات والمفردات .

ويمكن لكل الفئات العمرية ابتداءً من ٥ سنوات تحميله والبدء باستخدامه بكل سهولة ، وذلك بسبب الواجهات الجذابة والتي تحوي كل الأيقونات التي يحتاجها المستخدم بشكل واضح وبارز للعين.

كل هذه الميزات وأكثر متواجدة ضمن تطبيق تعلم اللغة الالمانية من الصفر ، مما سيشعرك بالمتعة عندما تتعلم اللغة الالمانية بسرعة وكفاءةواكتساب مهارات اللغة بشكل ممتاز وبسرعة كبيرة تساعد على النجاح في اختبارات اللغة الرسمية للحصول على الإقامة أو العمل او للاندماج.

تحميل التطبيق :

يمكن الحصول على هذا التطبيق المميز من خلال متجر جوجل بلاي او باستخدام هذا الرابط.

في الختام ننصحك بخوض تجربة تعلم اللغة الالمانية من خلال تطبيق تعلم اللغة الالمانية من الصفر ، لأنه حصل على تقييمات مميزة ونال اعجاب مئات الالاف من المستخدمين الذين عملو إلى تقييم هذا التطبيق بدرجة 4.6 من أصل 5.

اقرأ أيضاً : تطبيق المترجم الفوري من العربية إلى الألمانية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد