مقاس صورة فيزا شنغن ألمانيا وكل الدول الأوربية والمعاير المطلوبة بدقة

0 1٬106

مقاس صورة فيزا شنغن ألمانيا المقاس الصحيح والمتطلبات الصحيحة للصورة مع أمثلة بالصورة

عندما تتقدم بطلب للحصول على فيزا شنغن الى ألمانيا أواي دولة في أوروبا ، تكون الصور من بين المتطلبات الأساسية لإكمال طلبك. بغض النظر عن نوع التأشيرة التي تتقدم بها ، سيُطلب منك دائمًا إرسال صورتين ، إلى جانب المستندات الأخرى.

عينة صورة عند التقدم بطلب للحصول على تأشيرة ألمانيا
مواصفات حجم الصورة

متطلبات تأشيرة شنغن ألمانيا للصور- مقاس صورة فيزا شنغن

مواصفات الصورة لأي طلب تأشيرة شنغن :

  • صورتان متطابقتان . يجب أن لايكون مضى عليهم أكثر من ستة أشهر.
  • حجم الصورة: 35x45mm. 
  • ملونة. لاتصلح الأبيض والأسود
  • يجب أن يأخذ الرأس 70-80٪ من الصورة.
  • يجب على مقدم الطلب أن ينظر مباشرة إلى الكاميرا.
  • لا ابتسامة والفم مغلق
  • تجنب الملابس الألوان المطابقة للخلفية.


لقد قطعت دول شنغن خطوة إلى الأمام وحددت بالتفصيل جميع متطلبات الصورة للحصول على تأشيرة أوروبا.

فيما يلي في هذه المقالة ، يمكنك العثور على كافة متطلبات صور تأشيرة شنغن والمواصفات التي تم وضعها بطريقة واضحة ومفهومة

تنسيق وحجم الصورة صورة الشنغن

حد االادنى مسموح به
حد الأقص مسموح به

توضيح بالصورة

حجم صورة تأشيرة شنغن ثابت ولا يمكن تغييره. يجب أن يكون عرض الصورتين 35 مم و ارتفاع 45 مم. يتضمن التنسيق المقبول إظهارًا واضحًا لخصائص الوجه لمقدم الطلب ، بدءًا من طرف الذقن إلى أعلى الرأس ، مع حساب جانبي الوجه ، اليمين واليسار ، بينما يتم وضع الوجه في وسط الصورة. يجب ملء حوالي 70-80٪ من الصورة بواسطة وجه مقدم الطلب ، مع ارتفاع مقبول للوجه يبلغ 32-36 مم ، دون أن ننسى إظهار رأس مقدم الطلب بالكامل ، بما في ذلك تصفيفة الشعر.

قد تتسبب جميع الصور المقدمة بأحجام مختلفة بخلاف حجم صورة تأشيرة أوروبا المحددة في رفض طلب تأشيرة شنغن.

التركيز والتباين

النموذج المسموح به لاظهار وجه مقدم الطلب في الصورة يكون مرئيًا ومركّزًا بشكل حاد ، مع وجود تباين قوي. تجنب الحصول على صورة ضبابية جدًا أو ساطعة جدًا أو ذات تباين رديء.

السطوع

السطوع المقبول في الصورة هو عندما تنتشر بشكل موحد في جميع أنحاء الوجه. من المهم للغاية تجنب الانعكاسات والظلال والعيون الحمراء.

خلفية الصورة

تجنب الحصول على خلفية صور ملونة ، منقوشة ، أو مظللة ، لأن الشكل المقبول هو لون واحد ، رمادي محايد بشكل مثالي ، خلفية ساطعة وتعطي الوجه والشعر التباين المطلوب.

جودة الصورة مقاس صورة فيزا شنغن

يجب الانتباه إلى أنه يجب طباعة الصور الفوتوغرافية بدقة وطباعة عالية الجودة ، يجب أن تكون درجة لون مقدم الطلب طبيعية بينما يجب أن تكون الصورة بأكملها محايدة ، مع تجنب التجاعيد والطبقات.

عيون وخط البصر

عندما تقوم بالتقاط الصورة ، فإن تجاهل تركيز عينيك في الكاميرا أو إغلاقها أو وضع شعرك عبر العينين أمر لا يُحتمل ، لأن الطريقة المقبولة التي تكمن فيها هي النظر تمامًا إلى الكاميرا ، بعيون مفتوحة بالكامل ولا تغطيها عن طريق الشعر أو غيره.

نظارات صورة فيزا شنغن

عندما تطرح ، تجنب وضع النظارات الشمسية ، النظارات البصرية الداكنة ، النظارات البصرية التي لها إطارات تغطي عينيك ، وبالمثل ، تجنب انعكاس الفلاش. الصورة المقبولة الوحيدة مع النظارات البصرية هي عندما تكون عيون مقدم الطلب مرئية بالكامل ولا تغطيها إطار النظارات.

أغطية الرأس حجاب صورة فيزا شنغن

تجنب وضع قبعة أو أغطية رأس تغطي وجهك أو تظليل وجهك بواسطة أغطية الرأس ، حيث لا يُسمح بأي منها. الاستثناء الوحيد هو أغطية الرأس الدينية ، و يجب أن يكون الوجه مرئيًا بوضوح من الطرف السفلي من الذقن إلى الجبهة.

هل هي نفس متطلبات الصورة لجميع بلدان شنغن؟

نعم ، متطلبات ومتطلبات صورة التأشيرة هي نفسها لكل عضو في منطقة شنغن: النمسا ، بلجيكا ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان ، هنغاريا ، أيسلندا ، إيطاليا ، لاتفيا ، ليختنشتاين ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، مالطا ، هولندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، إسبانيا ، السويد وسويسرا.

الى هنا نكون أنتهينا من فقرة مقاس صورة فيزا شنغن ألمانيا ووضعنا لكم المواصفات وحجم بدقة عالية

مصدر الصور في المقالة msz.gov.pl

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد