أبرز النشاطات الصيفية المجانية في ميونخ

0 434

أبرز النشاطات الصيفية المجانية في ميونخ

على الرغم من أنّ مدينة ميونخ تعتبر من أغلى المدن الألمانية، إلا أنّه هناك العديد من النشاطات الصيفية المجانية التي يمكن للجميع ممارستها والاستمتاع بها.

استمتع بمشاهدة راكبي الأمواج في Münchener Eisbach:

يعتبر مشاهدة راكبي الأمواج في الحديقة الإنجليزية في ميونيخ على موجة إيسباخ المصنوعة من أهم عوامل الجذب في ميونخ.

و يمكن للرياضيين تجربتها، و يستطيع محبي الرياضة الاستمتاع بالمشاهدة والتقاط لقطات لراكبي الأمواج من الجسر أو ضفة النهر.

احضر المسرح في الحديقة الإنجليزية:

تدعى الحديقة الإنجليزية بميونيخ، رئة المدينة الخضراء، و هي ذات مساحة كبيرة جداً ويمكن تجربة الاسترخاء فيها.

حيث تعد المكان المثالي للنزهة أو حفلات الجعة ، كما تستضيف الحديقة عرضاً مسرحياً مجانياً في يوليو.

وستقام في هذا العام مسرحية أوسكار وايلدز The Importance of Being Earnest أو Bunbury في المدرج في الطرف الشمالي من الحديقة الإنجليزية كل يوم خميس وجمعة وسبت في يوليو.

احضر من بعض الحفلات المجانية:

هذا الصيف سيتم تقديم العرض الموسيقي Theatron MusikSommer مجانيًا في الحديقة الأولمبية في ميونيخ، و يمتد من 27 يوليو إلى 20 أغسطس.
و يشارك في هذا الحفل مجموعة موسيقيين إلى جانب عروض الأفلام القصيرة.

استئجار دراجة شحن مجانية:

تستخدم دراجة الشحن في ميونخ لنقل أغراض إضافية لديك كصناديق البيرة أو معدات التخييم أو حتى الأطفال ، ويمكنك البحق استئجار دراجة شحن – أو Lastenrad – مجاناً عبر موقع Freie Lastenradl.

و يمكن العثور عبر موقع الويب على خريطة للمدينة للبحث عن أماكن وجود الدراجات في المدينة، ويجب عليك التسجيل فيها وحجز الدراجة للوقت الذي تحتاجه لاستخدامها وإيقافها.

حافظ على لياقتك في الحديقة:

يمكنك في ميونخ الاستمتاع بممارسة الرياضة في الهواء الطلق ، بشكل مجاني خلال فصل الصيف.

و يمكن المشاركة في برنامج Fit im Park في مدينة ميونخ، و ممارسة اليوغا واللياقة البدنية و الرياضات المتنوعة مثل زومبا و Qi Gong في العديد من المساحات المفتوحة في المدينة. عللى سبيل المثال: أوستبارك و لويتبولد بارك و ويست بارك و ريمر بارك و روسينغارتن .

الذهاب للسباحة للشعور بالانتعاش:

يوجد في المانيا عدد كبير من مناطق السباحة الطبيعية في ميونيخ وما حولها والتي يمكنك زيارتها مجاناً. و من أشهر أماكن السباحة منطقة Flaucher، والتي فيها مكان للسباحة والحمامات الشمسية على نهر إيسر.

تجول في سوق المنتجات الطازجة و الزهور Viktualienmarkt:

لهذا السوق تاريخاً غنياً يعود إلى القرن التاسع عشر، حيث تأسس كسوق للمزارعين ، لكن مع الوقت، توسع السةق ليصبح وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح.

و يبيع مجموعة كبيرةمن المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية ، بالإضافة إلى حدائق البيرة والمقاهي الصغيرة والمتاجر المميزة.

شاهد غروب الشمس:

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس في ميونخ في العديد من الأماكن الواسعة، مثل إطلالة Hackerbrücke على خطوط السكك الحديدية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد