أهم الأسباب لتسجيل الطلاب الأجانب في مدرسة برلين الدولية

0 535

أهم الأسباب لتسجيل الطلاب الأجانب في مدرسة برلين الدولية

يرغب عدد كبير من الأهالي وخاصةً الأجانب في المانيا بتسجيل أولادهم في مدرسة دولية متميزة قريبة من برلين وبوتسدام؟ لذا سنقدم إليك خمسة أسباب تجعل مدرسة برلين براندنبورغ الدولية BBIS Berlin Brandenburg على رأس قائمتك.

منهج معتمد دولياً:


لدى مدرسة BBIS Berlin Brandenburg الدولية منهج البكالوريا الدولية (IB) الرائد عالميًا. وفيها يتعلم الطالب منذ المرحلة الابتدائية والمتوسطة والدبلوم ، و فيها تتراوح أعمار الطلاب بين 3 و19 عاماً.

وتتميز المدرسة بتقديم الدعم لكل طالب طوال رحلة التعلم الخاصة به. وفيه يتم تدريس جميع الفصول العادية باللغة الإنجليزية.

و يتميز برنامج البكالوريا الدولية (IB DP) بالصرامة الأكاديمية المتوقعة من الجامعات الشهيرة في جميع أنحاء العالم، كما أنّه يعد الطلاب لحياة جامعية أفضل بعد BBIS عند قبولهم بكل فخر في جامعات الدرجة الأولى في ألمانيا، وفي جميع أنحاء العالم.

تشجيع الطلاب العالميين الرائدين:


تلتزم مدرسة BBIS الدولية بتقديم المساعدة المحتاجة للطلاب لتطوير مهارات فردية مثل التفكير النقدي و القدرة على تحدث اللغات بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأنشطة اللاصفية.

كما تعمل BBIS على تطوير مهارات الطلاب كي يكون لهم تأثير إيجابي على المستوى المحلي والعالمي.

بيئة تعليمية داعمة:


مدرسة BBIS ليست مجرد مدرسة عادية بنظام تدريس تقليدي ، بل تحرص على فهم كل طالب المعلومات وتحفيز روح التحدي والاندماج.

كما تعمل على تقديم الدعم و التوجيه و التدريب بالتعاون مع الموظفين والطلاب وأولياء الأمور.

كذلك تخصص فريق خدمات لدعم الطلاب في BBIS والذي يعنى بمساعدة الطلاب على التغلب على عوائق التعلم، و تدعم الطلاب الذين يسعون للتميز الأكاديمي والرياضي والفني.

مجتمع دولي حقيقي:


الدراسة في مجتمع مدرسة برلين براندنبورغ الدولية BBIS نابض بالحياة، حيث يأتي الطلاب من أكثر من 70 دولة. و يتعاون الأهالي مع المدرسة في العمل الجماعي مع جمعية أولياء الأمور والمعلمين (PTA) .

كما يعكس المدرّسون في BBIS مجتمعهم العالمي، حيث ينحدرون من 34 دولة، ويقدم كل منهم وجهات نظر متنوعة ومهارات لا تقدر بثمن إلى المدرسة.

مرافق تعليمية عالمية:

الحرم المدرسي في مدرسة برلين براندنبورغ الدولية BBIS حرم واسع وهادئ مساحته 360.000 متر مربع في منطقة غابات على الحدود الجنوبي غرب برلين. وتتوزع الصفوف على خمسة مبانٍ، وهي حديثة البناء ومريحة ومجهزة تجهيزاً ممتازاً لتلبية مجموعة واسعة من احتياجات التعلم.

بالإضافة إلى ملعب كامل الحجم من العشب الصناعي وقاعة رياضية، بينما يتمركز بناء مدرسة BBIS الداخلي في مكان مثالي في وسط الحرم الجامعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد