أهم الأنشطة للتغلب على كآبة بداية العام في المانيا

0 71

أهم الأنشطة للتغلب على كآبة بداية العام في المانيا

انتهت المناسبات و جو الأعياد ، ومع بداية العام الجديد قد يشعر الشخص بالحزن والكآبة بعض الشيء، و حتى الضياع . لذا سنقدم إليك مجموعة أنشطة في كل ولاية ألمانية تساعدك على تخطي هذه المشاعر.

زيارة رجل ما قبل التاريخ في بادن فورتمبيرغ :

إذا ارتدت القليل من التغيير، يمكنك المشي إلى كهوف لونيتال قرب أولم لزيارة أحد أقدم المواقع المعروفة للفن الإنساني.

والتي كانت موطناً للمستوطنين الأوائل في أوروبا منذ 40 ألف عام، فيه قطعة أثرية، عبارة عن تمثال صغير يمثل جزءاً من الأسد وجزءاً من الإنسان. ويمكن مشاهدتها الآن في متحف أولم.


زيارة القمم في سارلاند:

تشتهر أورشولتس في سارلاند بالقمم العالية، و التي تسمح للمتسلقين بالوقوف على برج المراقبة فوق سارشلايفه.
و يمكن الاستمتاع بالمشي على طول ممشى أعلى الشجرة المعروف باسم Baumwipfelpfad لرؤية إطلالة مذهلة على النهر الأكثر روعة في البلاد بأكملها.

أزقة مميزة في ولاية راينلاند بالاتينات:

هل جربت المشي في شوارع قرية سانت مارتن الجميلة الواقعة على Deutsche Weinstraße؟ ننصحك بتجربة ذلك، حيث ستستمتع بالمشي في الأزقة الضيقة، و الوصول إلى الساحات لمشاهدة الحرفيون الذين يمارسون حرفهم اليدوية و يبيعونها بالإضافة إلى تذوق أحد أنواع النبيذ الشهيرة في المنطقة.

زيارة المناجم في ولاية شمال الراين وستفاليا :

تشتهر ولاية شمال الراين وستفاليا غربي ألمانيا بالمناجم التي اعتبرت المصدر الرئيسي للعمالة في المنطقة منذ وقت طويل.

وعلى الرغم من انتهاء صناعة إنتاج الفحم، لكن الرحلة إلى متحف التعدين الألماني في بوخوم تعتبر مميزة و تجربة رائعة على روح منطقة الرور مثل بعض الأماكن الأخرى.

وفي أحد المعروضات، يمكنك الذهاب إلى أنفاق تحت الأرض للتعرف على طريقة الحياة في المناجم.

الصعود إلى السماء في ولاية هيسن :

يعتبر مبنى Commerzbank Hochhaus في فرانكفورت أطول مبنى في ألمانيا، و يمكن مشاهدة فرانكفورت بأكملها من فوق. و ثاني أفضل شيء هو البرج الرئيسي القريب، بارتفاع 200 متر ويوفر إطلالات على الأفق.

الاستمتاع بالمعالم التاريخية في تورينجيا :

التنزه في وسط مدينة إرفورت التاريخي يعيدك إلى الزمن القديم، لمشاهدة الكاتدرائية الرائعة و الجسر الساحر الذي يعود إلى القرون الوسطى والمعروف باسم Krämerbrücke.

وتحت الجسر يوجد زقاق يسمى Kreuzgasse لمشاهدة واحدة من أفضل المناظر في إرفورت.

المشي لمسافات طويلة في الصخور في ولاية ساكسونيا:

تشكل الصخور الحجرية الرملية في Elbsandsteingebirge تكوينات رائعة، و التي صممها الرسام الرومانسي كاسبر دايفيد فريدريك، و تعتبر من أكثر المناظر الطبيعية روعة في ألمانيا.

زيارة المزارع العضوية في براندنبورغ:

تستطيع زيارة قرية Ökodorf Brodowin في براندنبورغ للاستمتاع بالأطعمة العضوية، و يمكن القيام بجولات المشي لمسافات طويلة داخل وحول القرية التي تقع بين البحيرات والتلال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد