أهم التطبيقات للأجانب المقيمين في ميونخ

0 386

أهم التطبيقات للأجانب المقيمين في ميونخ

يرغب عدد كبير من الأجانب بالإقامة في مدينة ميونخ عند وصولهم إلى المانيا، وإذا كنت مقيم جديد ستبحث لمعرفة معلومات حول النقل أو طرق لاستكشاف ثقافة ميونيخ الفريدة ، لذا احرص على تحميل التطبيقات الأساسية الضرورية للأجانب في المدينة.


تطبيق München السياحي والخدمي:

تطبيق München هو تطبيق صمم من قبل مدينة ميونيخ بالتعاون مع München Ticket وبوابة المدينة muenchen.de . و يساعد التطبيق الأجانب للوصول إلى مناطق الجذب والخدمات في ميونيخ.

و يمكن للمستخدمين شراء التذاكر من خلاله ، و دخول المتاحف والمعارض والحفلات الموسيقية و مسابح معينة.

وهو في طور التطوير و التحديث ، بهدف توسيع خدماته لتشمل المزيد من الفعاليات والأنشطة حتى يتمكن المستخدمون من استخدامه للخدمات العامة ، مثل تحديد المواعيد مع السلطات العامة.

تجول بسهولة في المدينة مع تطبيق MVG Fahrinfo München:

تطبيق MVG Fahrinfo München مقدم من قبل اتحاد ميونخ للنقل والتعريفة (MVV) ، معلومات شاملة عن الجدول الزمني للرحلات وخدمات التذاكر عبر الهاتف المحمول.

و بعتبر تطبيق أساسي لعرض خط طريق S-Bahn أو U-Bahn أو الحافلة أو الترام ، وهو محدّث باستمرار، ويتميز بخيار شراء التذاكر مباشرة من خلال الهاتف الذكي.

تطبيق Rausgegangen لعرض الفعاليات:

هو تطبيق مميز لعرض أحدث المناسبات والفعاليات في ميونيخ ، و يعرض قائمة شاملة بالفعاليات و الأحداث القادمة المصنفة حسب نوعها. بالإضافة إلى توصيات من فريق التحرير.

و يساعد التطبيق المستخدمين على البقاء على اطلاع بأحدث الفعاليات و المهرجانات و الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها.


تطبيق Too Good To Go لمنع هدر الطعام و توفير المال:

تقدّم المطاعم والمخابز ومحلات السوبر ماركت عبر هذا التطبيق الطعام الفائض بأسعار مخفضة، ويمكن للمستخدمين شراءها و الاستمتاع بوجبات لذيذة ورخيصة.

تطبيق دليل السفر في موينخ Munich Travel Guide:

اكتشف ميونيخ بطريقة ممتعة هذا التطبيق حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

و يمكنك استكشاف مناطق الجذب والمطاعم والفنادق القريبة من مناطق إقامتك، وهو مميز جداً للسياح والمقيمين على حد سواء.

تطبيق طلب دراجة Call a Bike:

هو تطبيق مميز و جذاب بالنسبة للذين يتطلعون إلى استكشاف ميونيخ على عجلتين، و يسمح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 13000 دراجة في جميع أنحاء ألمانيا.

و يسمح التطبيق بمشاركة الدراجات و استئجار دراجة بسهولة بمبلغ زهيد كحد أقصى تسعة يورو في اليوم.

تطبيق Biergartenfreude Munich للاستمتاع بالهواء الطلق:

يساعدك تطبيق Biergartenfreude Munich ، المتاح حصريًا على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS ، في تحديد موقع أقرب حديقة بيرة للاستمتاع بشراب البيرة التي تشتهر به ألمانيا في حدائق مخصصة بالهواء الطلق.

و يمكن للمقيم الاستمتاع باكتشاف أماكن جديدة أو البحث عن حدائق بيرة معينة.


تطبيق MunichArtToGo لاكتشاف التاريخ و الثقافة الألمانية:

هو تطبيق مجاني وخالي من الإعلانات ، و يمكنك من خلاله اكتشاف الفن الألماني والتاريخ الثقافي لمدينة ميونيخ. بواسطة خريطة تفاعلية ، والتي يمكن استخدامها للعثور على أقرب مكان به له قصة تاريخية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد