أهم الأنشطة الصيفية في المانيا

0 324

أهم الأنشطة الصيفية في المانيا


يمتد طقس الصيف في ألمانيا من أواخر شهر مايو حتى منتصف سبتمبر. ويعتبر موسم طويل، كما أنّ النهار يصبح أطول و في أواخر يونيو يمتد النهار لما لا يقل عن 17 ساعة من ضوء النهار.

ويبلغ متوسط درجة الحرارة في الصيف في جميع أنحاء المانيا 16.4 درجة. وخصوصاً في شهري يونيو ويوليو.

الأنشطة الصيفية التي يجب القيام بها في ألمانيا:


من بين جميع الوجهات الأوروبية الأولى من حيث السياحة ، لا تحظى ألمانيا بالتقدير دائماً و بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بالاستمتاع بجمال الصيف وهدوءه. و مع قدوم فصل الصيف في ألمانيا، هناك عدد كبير من الأمور المميزة والنشاطات التي يمكن للمواطنين و المقيمين الألمان ممارستها للاستمتاع بعطلتهم.

منزل عائم:


تطل المانيا على حدود البحر بـ 2،34٪ من حدودها فقط، لذلك يعد أمر طبيعي ومنطقي أن تحب البحيرات في هذا البلد.

و يحب بعض الناس في ألمانيا البحيرات لدرجة كبيرة و يقضون عندها وقتاً طويلاً في فصل الصيف.

و يفضل معظم هؤلاء الركوب في المراكب العائمة وتدعى Hausboote. وهي منازل عائمة مجهزة بمطبخ صغير ومنطقة معيشة و / أو نوم ، بالإضافة إلى شرفة واسعة.

و إذا كنت تريد أن تقضي رحلة ليوم واحد على البحيرة في إحدى المدن الألمانية، لن يكلفك استئجار منزل عائم الكثير ،و يمكنك مشاركته مع الأصدقاء.

و تبلغ تكلفة استئجاره لشخصين لقضاء ليلة واحدة فقط في في المناطق الريفية في ألمانيا مقابل 100 يورو فقط.

احصل على لون أسمر في حمام شمسي :


يمكنك أن نختار قضاء عطلتك الصيفية على شاطئ البحر في المانيا عن طريق القيام برحلة إلى أحد الشواطئ التي تجتاحها الرياح في بحر البلطيق.

ويمكنك الاستمتاع بالسماء الزرقاء ، والشواطئ الرملية الباهتة مع عشب الشاطئ المتدحرج ، و الجلوس على كراسي الشاطئ. و تعتبر روغن ووانغيروج وأوزدوم من أهم هذه الوجهات.

جرّب الجسر المعلق الألماني:

يوجد في المانيا مجموعة من الجسور المعلقة المحاطة بالغابات في البلاد. و تعتبر مميزة بالنسبة للباحثين عن الحماس و الإثارة.

و يعتبر جسر جيرلي أطول جسر معلق في ألمانيا، ويمر الجسر عبر نهر Mörsdorfer Bachtal في راينلاند بالاتينات ويربط قريتي مورسدورف و سوسبيرغ، و يتأرجح الممر الخشبي 100 متر فوق الوادي.

بينما يعتبر ممر Titan RT في ولاية سكسونيا السفلى “أطول جسر معلق من نوعه في العالم” و تكلفته ستة يورو فقط.

شاهد سينما في الهواء الطلق:

يوجد في ألمانيا أكثر من 550 دار سينما في الهواء الطلق ، أو ما تسمى Freiluftkinos. ويتميز هذا النشاط بالاستمتاع ما تكلفك الرحلة أقل من 12 يورو والعديد من Kinos الصيفية مجانية!

قطاف المحصول الصيفي المفضل:

في آواخر يونيو وفي كل ولاية فيدرالية في ألمانيا ، يستمتع الألمان بقطاف الفراولة بالإضافة إلى العنب البري والتوت البري والخوخ الموجودة بكثرة في الحقول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد