زيادة إعانات الأطفال في المانيا بقيمة كبيرة

0 258

زيادة إعانات الأطفال في المانيا بقيمة كبيرة

ينص القانون الألماني، على منح الطفل إعانة مالية تقدمها الحكومة الفيدرالية للأهالي كنوع من المساعدة والدعم في تربية الأطفال.

و اعتباراً من العام المقبل، ستزداد قيمة المعونة المقدمة للطفل، حيث أعلنت حكومة الائتلاف في ألمانيا أنها ستزيد قيمة مدفوعات إعانة الأطفال (Kindergeld) بحلول 1 يناير 2023.

و سيحصل الأهالي على 250 يورو شهرياً لكل طفل ، بغض النظر عن ترتيبهم ضمن الأسرة.

وذلك يعني ، ارتفاع المدفوعات الممنوحة للطفلين الأولين لعائلة من 219 إلى 250 يورو لكل طفل شهرياً.

وترتفع قيمة المعونة المالية للطفال الثالث من 225 يورو إلى 250 يورو في الشهر،كما يحصل الطفل الرابع والأطفال اللاحقين على مبلغ 250 يورو شهرياً.

من جانبها، نقلت صحيفة شبيغل الألمانية عن لسان عضو الحزب الديمقراطي الحر “كريستوف ماير” قوله بأنّ هذه الزيادة بأنها “أكبر زيادة في مدفوعات إعانة الطفل في تاريخ الجمهورية الفيدرالية.”

و تصل دفوعات Kindergeld الشهرية للأطفال إلى 16،8 مليون طفل. و هدفت الخطة إلى زيادة قيمة المبلغ المالي الممنوح للأطفال إلى 237 يورو في الشهر الواحد، بحيث يلائم معدلات التضخم الحالية. و سيتم التصويت على خطة رفع المدغوعات إلى 250 يورو شهريًا في البوندستاغ.

الحكومة الألمانية تخطط لزيادة دفوعات حماية أمن الأطفال اعتباراً من عام 2025:


اقترحت الحكومة الائتلافية، تطوير خطة أساسية لمِنح الأطفال. بحيث يحل محل معونة Kindergeld وسيكون فيها مجموعات أكثر تنوعاً من مدفوعات دعم الأسرة. منها دفوعات إعانة الطفل المعيارية التي لم يتم اختبارها بعد ،و ستمنح للأسر ذات الدخل المنخفض.

وعلى الرغم من عدم تحديد مبالغ الدفع، قالت الوزيرة الفيدرالية لشؤون الأسرة “ليزا باوس”، إن المخطط التفصيلي للمقترح يجب أن يكتمل بحلول نهاية عام 2023 ، في الوقت المناسب لتطبيق السياسة بحلول عام 2025.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد