المهرجانات والنشاطات الصيفية في المانيا لشهر أغسطس

0 120

المهرجانات والنشاطات الصيفية في المانيا لشهر أغسطس

تقيم المانيا مهرجانات شعبية كل صيف تعود لمناسبات دينية وغيرها، وهناك مجموعة من النشاطات و المهرجانات التي تتميز بها المانيا في شهر آب/أغسطس.


مهرجان سومر في ألتونا ، هامبورغ من 23 يوليو إلى 26 أغسطس:

مهرجان سومر في ألتونا لمدة أربعة أسابيع في هامبورغ، ويستضيف فرق موسيقية مشهورة، و موسيقيين محليين وفنانين عالميين ، في خيمة السيرك التقليدية للمهرجان.

كما يمكن الاستمتاع بأرض المهرجان. حيث تتحول المساحة الخضراء إلى مكان اجتماع سحري ، للرقص والاسترخاء و قضاء الوقت مع الأصدقاء.

مهرجان ماشيفست ، هانوفر من 26 يوليو إلى 13 أغسطس:

يبدأ هذا المهرجان في نهاية شهر يوليو، ويستقبل كل عام حوالي مليوني زائر على كورنيش البحيرة في المدينة.

ويستقبل المهرجان الزوّار على بحيرة ماش الشهيرة ، وو يزور الناس فيه الأكشاك والمطاعم. و يقدم مجموعة كبيرة من وسائل الترفيه والمأكولات الشهية والمشروبات والاحتفالات الموسيقية. .

مهرجان أوير دولت ، ميونيخ من 29 يوليو إلى 6 أغسطس :


يعود تاريخ مهرجان أوير دولت الشعبي السنوي في ميونيخ إلى العصور الوسطى. وهو معرض حيوي و يتميز بغناه بالثقافة البافارية ، و يتجمع فيه حوالي 100 ألف زائر في كل عام.

و يوفر المهرجان فرصة للتسوق و شراء الفخار والملابس والسلع المنزلية والتحف. بالإضافة إلى أكشاك تبيع البيرة أو الزلابية الطازجة على البخار.

كما يمكن للزائرين أن يجدوا كتباً من القرن السابع عشر، و العديد من المجوهرات التقليدية و اللوحات الزيتية .

و يتميز بنقل الزوّار إلى الماضي ، حيث يعيد إحياء مسرح العرائس ، وأكشاك الألعاب ، والسحرة، وهو مناسب جداً للأطفال لقضاء وقتاً ممتعاً.

تانز إم أوغست ، برلين من 9 إلى 26 آب (أغسطس):

يعد مهرجان تانز إم أوغست (الرقص في أغسطس) أحد أهم المهرجانات في العالم للرقص المعاصر. ويشارك فيه الفنانين والاستعراضيين من جميع أنحاء العالم لتقديم عروضهم الخاصة في برلين.

و يقدّم المهرجان ضمن برنامجه، مجموعة متنوعة من عروض الرقص المعاصر و ورش العمل والفعاليات.

كما يقام المهرجان في أماكن مختلفة في جميع أنحاء المدينة، في عدة مسارح و حدائق عامة ضمن المدينة.

مهرجان نبيذ التفاح في فرانكفورت أم ماين من 11 إلى 20 أغسطس:

مهرجان نبيذ لبتفاح في فرانكفورت كماهو واضح من اسمه هو احتفال سنوي بالمشروب المحبوب في المدينة.

و يقام في روب ماركت بالقرب من البلدة القديمة ، و يقدّم للزوّار فرصة لتذوق أفضل أنواع نبيذ التفاح الإقليمي أو حتى بعض كوكتيلات نبيذ التفاح الفريدة.

بالإضافة إلى تذوق النبيذ ، يشمل المهرجان مجموعة مميزة من الأكشاك العتيقة والخزفية. و يقدم الحفلات الغنائية والرقص والحفلات الشعرية.

مهرجان أوبودن الشعبي ، شتراوبينج من 11 إلى 21 أغسطس:

هو مهرجان زراعي تأسس عام 1812 واستمر حتى يومنا الحالي، وهو ثاني أكبر مهرجان شعبي في بافاريا. ويعتبر حدث حيوي يجمع بين العادات البافارية التقليدية ومناطق الجذب الحديثة.

و فيه مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية ، والعروض الموسيقية الشعبية التقليدية وعروض الرقص والألعاب وعروض الألعاب النارية،وكذلك خيام البيرة والأطباق الشعبية.

مهرجان ليلة القلعة في بوتسدام من 18 إلى 19 أغسطس:

موعد مهرجان ليلة القلعة هو عطلة نهاية أسبوع واحدة من شهر أغسطس. و يقام في قصر ومنتزه سانسوسي في بوتسدام وتدعى الليلة “ليلة القلعة” Schlössernacht.

وفيها يفتح القصر أبوابه أمام الجمهور و الزوّار ، و يسمح لهم بالتجول في ممراته والعودة بالزمن ومشاهدة الحياة بأسلوب الحياة الباروكي الفخم لفريدريك العظيم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد