خمسة أسباب تجعل مدينة دورتموند جذابة للوافدين الجدد

0 531

خمسة أسباب تجعل مدينة دورتموند جذابة للوافدين الجدد

مدينة دورتموند هي مدينة مثالية نوعاً ما من حيث الفرص الاقتصادية والثقافة ونوعية الحياة الاستثنائية التي تقدمها، وهي وجهة مميزة لجميع الوافدين الجدد .

وسنشرح في هذا المقال خمسة أسباب تدفعك للانتقال إلى دورتموند:

فرص اقتصادية لا حصر لها:

توفر مدينة دورتموند وموقعها الاستراتيجي في منطقة الرور ثروة من الفرص المهنية للوافدين.

حيث تشتهر المدينة بصناعاتها القوية في عدة قطاعات مثل التكنولوجيا وتصنيع السيارات. وتوفر دورتموند في الشركات الموجودة لديها والمؤسسات البحثية الدولية ، بيئة عمل ديناميكية ومبتكرة ، وبالتالي سيوجد هناك وظائف عديدة يمكن التقدم إليها.

تكاليف المعيشة منخفضة مقارنة بالمدن الكبرى:

تقدم مدينة دورتموند تكاليف معيشة معقولة بالمقارنة مع باقي المدن الكبرى ، وهذا يجعلها خياراً مميزاً للوافدين. وتعتبر أسعار المساكن معقولة بشكل نسبي.

و يمكن للوافدين العثور على شقق أو منازل مريحة دون تكاليف باهظة ، الأمر الذي يسمح لهم بالاستمتاع بحياة رفاهية ومستوى معيشي مرتفع.

الطعام الرائع وجو الاحتفالات:


تشتهر مدينة دورتموند بالأطباق و المأكولات الشهيرة، من خبز Westphalian Pumpernickel اللذيذ مع الجبن المحلي واللحوم المقددة.

كما تتميز مدينة دورتموند بحياة الاحتفالات، و يقام فيها كل عام مهرجانات ثقافية متنوعة مثل مهرجان Juicy Beats ، لعشاق الموسيقى من جميع أنحاء العالم ، و يشارك فيه فنانين محليين وعالميين.

النشاطات الرياضية الجذابة:

تعتبر دورتموند مدينة جذابة لعشاق الرياضة منها كرة القدم ، و تشتهر المدينة بثقافتها الكروية ، وفيها نادي بوروسيا دورتموند ، أحد أكثر أندية كرة القدم نجاحاً في ألمانيا.

كما تتميز بملاعبها الجذابة التي تعتبر يقام فيها أهم مباريات الدوري الألماني لكرة القدم.

مساحات خضراء واسعة و نشاطات ترفيهية:


في دورتموند عدد كبير من المساحات الخضراء التي توفرها الطبيعة الخلابة، منها حديقة ويستفالين الواسعة والبحيرات الهادئة . وتعتبر منطقة ساورلاند جذابة جداً لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات وممارسة مختلف أنواع الرياضات.

التوازن المثالي:


تجمع دورتموند بين الحياة الاقتصادية و التنوع الثقافي وجودة الحياة المرتفعة، وهذا يجعلها خياراً جذاباً للوافدين. حيث تقدم فرص العمل، وتكلفة الحياة المعيشية المقبولة ، والمأكولات اللذيذة المميزة ، والنشاطات الرياضية الجذابة، والمناظر الطبيعية الخلابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد