أجمل الأماكن السياحية لزيارتها في ألمانيا

0 51

أجمل الأماكن السياحية لزيارتها في ألمانيا

تعد ألمانيا من أفضل الوجهات السياحية في العالم، حيث تتمتع بطبيعة ساحرة وخلابة، تجذب الآلاف من السيّاح.

من برلين المميزة بتاريخها الغني حتى ميونيخ، التي تتميز بثقافتها وحضارتها. و سنقدم إليك في هذا المقال جولة سريعة على أجمل المناطق في ألمانيا.

أفضل وقت لزيارة الأماكن السياحية في ألمانيا:


يعتبر الوقت الأنسب لزيارة ألمانيا هو نهاية فصل الربيع من شهر مايو حتى شهر سبتمبر، للاستمتاع بالطقس الصيفي الجميل. ومن سبتمبر إلى أكتوبر لزيارة مهرجانات البيرة، وفي شهر ديسمبر لزيارة أسواق عيد الميلاد الشهير. ولمحبي رياضة التزلج يمكنهم السفر إلى المانيا من شهر يناير حتى مارس.

أجمل الأماكن السياحية في ألمانيا:

برلين:

تتميز برلين بالمعالم الثقافية ، كجدار برلين و المتاحف و معارض الأزياء والمطعام والنوادي الليلية التي تزدهر فيها.

و يمكن الاستمتاع بزيارة أهم المعالم من بوابة براندنبورغ الشهيرة إلى جزيرة المتاحف المدرجة في قائمة اليونسكو وما تبقى من جدار برلين .

كولونيا:

يعود تاريخ مدينة كولونيا ذات الأجواء الليبرالية إلى العصر الروماني. و تشتهر بكاتدرائية كولنر دوم الشهيرة من القرن الثالث عشر، و تعتبر أطول مبنى في أوروبا وأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

بالإضافة إلى زيارة المتحف الروماني الجرماني Wallraf-Richartz وFondation Corboud، و متحف الشوكولاتة، ومتنزه راينبارك المميز، والمدينة القديمة. وبالتالي الاستمتاع بالرحلات البحرية في نهر الراين، و رؤية المدينة من فوق عبر عربات التلفريك.

وادي الراين:

يمتد وادي الراين من بينجن إلى بون، و يمكن زيارة موقع التراث العالمي التابع لليونسكو إطلالة بانورامية على مزارع الكروم وعلى أبرز قلاع القرون الوسطى.

حيث يوجد في نهر الراين الأوسط أكثر من 40 قلعة، منها قلعة ماركسبورج. و يمكن الاستمتاع برحلة نهرية ممتعة للاستمتاع بأجواء رائعة من صخرة لوريلي وقرية باشاراش.

بالإضافة إلى زيارة مدينة ريسلينغ الرائعة في منطقة راينغاو و تذوق النبيذ اللذيذ.

الغابة السوداء:

الغابة السوداء موطن الروايات و القصص الخيالية، وتقع في جنوب غرب ألمانيا، و تمتد على مساحة 6000 كيلومتر مربع.

و تتميز بمسارات المشي لمسافات طويلة مثل ملعب Panoramaweg الذي يمتد لمساحات شاسعة. و من أهم الأماكن السياحية فيها هي تريبيرج المميزة بشلالاتها المتتالية، و فرايبورغ ، ودير ألبيرسباخ .


دريسدن:

مدينة دريسدن هي عاصمة ولاية ساكسونيا، و تقع على طول نهر إلبه. و تشتهر بثرواتها المعمارية مثل قصر زوينغر و معالمها التاريخية مثل كنيسة السيدة العذراء. بالإضافة إل سوق Striezelmarkt السنوي الذي ينشط خلال فترة الأعياد.

روتنبورغ أوب دير تاوبر:

يعود تاريخ روتنبورغ أوب دير تاوبر إلى القرون الوسطى. و تتميز بشوراع مرصوفة بالحصى مازالت حتى الآن، و مازل نصف خشبية وأسوار المدينة القديمة.

و تشتهر بأسواقها في عيد الميلاد في المدينة التي تتميز بأجوائها الاحتفالية.و يعرض متحف Reichsstadtmuseum وAlt-Rothenburger Handwerkerhaus الكنوز والحرف اليدوية المحلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد